محليات

تدخل PUMA في شراكة مع نظام Payrails بهدف إحداث تحوُّلٍ في المدفوعات الإلكترونية

ضمن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتطوير تجربة التسوق للعملاء من حول العالم

 

أعلن اليوم نظام تشغيل المدفوعات الرائد الموجَّه نحو المؤسسات التجارية العالمية، وهو نظام Payrails، عن دخوله في شراكة مع شركة PUMA للارتقاء بتجربة تسوق المنتجات الرياضية عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لصالح المستهلكين. سيعني هذا التعاون أنّ متسوّقي منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بات لديهم تنوعٌ أوسع في خيارات الدفع، وأنهم أصبحوا يحظون بتجربة شراء أكثر سلاسة، بصرف النظر عن أماكن إقاماتهم أو عن طرائق الدفع التي يختارون. ستستفيد شركة PUMA أيضًا من معدلات تفويض دفع مطوَّرة، وستتمكن من دخول أسواق جديدة بوتيرة أسرع، بالتوازي مع استمرارها في تقديم الخدمات للأسواق الحالية.

يتيح نظام Payrails للمؤسسات التجارية بناء حلول دفع، وتشغيلها، والارتقاء بها بدون الحاجة إلى بنية تحتية مكلفة ومعقّدة داخل كل مؤسسة. ستندمج التكنولوجيا المعيارية الخاصة بنظام Payrails، بالتوازي مع منهج الدفع العائد لها المتوافق مع مختلف الأجهزة وأنظمة التشغيل والمنصات، بسلاسة مع أنظمة شركة PUMA الحالية، مما يقلل من التعقيد التقني ويطوّر الكفاءة التشغيلية.

ستمثل التكنولوجيا المستخدمة في نظام Payrails قفزة نحو الأمام لصالح معالجة الدفع من جانب شركة PUMA عبر دعم اندماج مزودي خدمة دفع متعددين وطرائق دفع بديلة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. من شأن توجيه الدفع التلقائي العائد لنظام Payrails أن يوجّه المدفوعات بذكاء نحو أكثر المزوّدين ملاءمة، وذلك وفقًا لعوامل مثل رسوم المعالجة، والموقع الجغرافي للشراء، وقيمة المعاملة المالية أو الصفقة، والمخاطر. لا يزيد هذا التحسين من معدلات تفويض الدفع والتغطية العالمية فحسب، بل ويضمن التعامل مع المدفوعات بسلاسة وعلى نحو موفّر للتكاليف.

بفضل هذه الشراكة، سيستفيد عملاء شركة PUMA الذين يتسوقون عبر الإنترنت من تجارب مُوَطَّنة محليًا، والتي تتجلى في صفحات دفع ديناميكية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم المحددة. يتضمن ذلك مجموعة من خيارات الدفع المصممة لتكون ذات طابع شخصي، وتجربة دفع مطوَّرة وسهلة بالنسبة للعميل.

أدلى الرئيس التنفيذي لنظام Payrails، والشريك المؤسس له، السيد Orkhan Abdullayev، بالتصريح التالي: “متحمسون للتعاون مع شركة PUMA بصفتها شريك تكنولوجيا دفع عالميًا، وذلك بهدف توفير تجارب دفع سلسة للمتسوقين في أي مكان من العالم”. ويُكمل قائلًا: “توفر منصة الدفع المطورة العائدة لنا، والمصممة للمؤسسات التجارية، المرونة وقابلية التوسع لعلامات تجارية شهيرة، مثل PUMA، تحتاج إليها لتوفير تجارب عملاء مميزة على المستوى العالمي. ستغدو شركة PUMA قادرة على تطوير تجارب الدفع، وتقليل عمليات الدفع المرفوضة، وتعزيز أداء عمليات الدفع الكلية العائدة لها، مستفيدة من التكنولوجيا والخبرة اللتين لدينا”.

يقول مدير هندسة التجارة الإلكترونية العالمية لدى شركة PUMA، السيد Pancho Ortuzar: “شركة PUMA ملتزمة بدفع الابتكار الرقمي قُدُمًا، وبتقديم أفضل تجارب التسوق للعملاء في كل سوق”. ويُكمل قائلًا: “بفضل تكنولوجيا نظام Payrails وإمكاناته المتعلقة بالبيانات، أصبحنا قادرين على اكتساب فهم عميق لأداء الدفع الخاص بنا، وعلى توفير تجارب عملاء سلسة. ستُسرِّع منصة نظام Payrails إلى حد بعيد جهودنا الهادفة إلى دمج مزودي خدمة الدفع الجُدد بدون عناء وعلى نطاق واسع، كما ستتصل تلك المنصة بجميع أنظمتنا الداخلية لتوفير تجارب دفع سلسة وذات طابع شخصي إلى حد بعيد لمتسوِّقينا”.

يضيف السيد Ortuzar قائلًا: “أصبحنا قادرين على تطوير كفاءة الدفع وزيادة السرعة التشغيلية بفضل تمَكُّنِنَا من إدارة جميع المكونات الاستراتيجية للدفع، بما في ذلك عمليات دمج المزودين، وتحليلات المعاملات المالية، والترميز، انطلاقًا من منصة نظام Payrails الموحَّدة، وكل ذلك لصالح عملائنا”.

يأتي هذا الإعلان بينما يستمر نظام Payrails في تلقّي طلب قوي على نحو استثنائي على منصة الدفع الموحدة العائدة له من عملاء ممثلين بمؤسسات تجارية، وذلك عقب حالات تعاون ناجح مع مؤسسات تجارية أخرى رائدة، مثل Careem، وJust Eat Takeaway، و Vinted، و InDrive. بفضل فريق تجاري متوسع في كل من دبي وبرلين حيث يقع مقره الرئيس، فقد جمع نظام Payrails أكثر من 20.8 مليون دولار أمريكي من مستثمرين رائدين، بما فيهم Andreessen Horowitz، و EQT Ventures، و General Catalyst، و HV Capital.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى