محليات

أمانة الشرقية تدرب موظفيها على الذكاء الاستراتيجي في عملية اتخاذ القرارات

عيسى المزمومي ـ شفق ـ الشرقية

أنهت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الخميس 16 ربيع الأول 1446 هجري، دورتها التدريبية الخاصة (الذكاء الإستراتيجي في عملية اتخاذ القرارات)، والتي استهدفت 40 موظفا وموظفة من موظفي الأمانة، والهادفة لـتطبيق الذكاء الاستراتيجي كأداة فاعلة لتوجيه المنظمة نحو تحقيق أهدفها المستقبلية، وتمكين القادة من استشعار الفرص المتاحة والتكيف مع التغيرات.

وتأتي هذه الدورة ضمن حزمة من البرامج التطويرية والتدريبة التي تنفذها الأمانة بهدف تطوير رأس مالها البشري لاكتساب الموظفين معارف ومهارات تساعدهم في تنفيذ أدوارهم الوظيفية بكفاءة وفعالية عالية، ما يسهم بدوره في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وشملت الدورة التدريبية التي أقيمت على مسرح أمانة المنطقة الشرقية لمدة 5 أيام، على عدة محاور منها مفاهيم الذكاء الاستراتيجي، والأدوار والخصائص وكيفية التطوير، وعناصر الذكاء وكيفية قياسه، كما تم خلال البرنامج التطويري التدريب على كيفية اتخاذ القرار وعلاقته بالذكاء الاستراتيجي.

يذكر أن أمانة المنطقة الشرقية، أطلقت بالتعاون مع عدد من معاهد التدريب عدة برامج تدريبية لرفع كفاءة موظفيها وزيادة الإنتاجية بما يُسهم في رفع مستوى الخدمات المقدمة.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى