محليات

تعديلات مرورية بحركة المركبات بالدمام والخبر تزامن “يوم الوطن” بدءاً من بعد غد.

أعلن مرور المنطقة الشرقية، بالتعاون مع أمانة المنطقة، عن خطة تنظيم حركة المركبات بمدينة الدمام ومحافظة الخبر أثناء الاحتفاء باليوم الوطني الرابع والتسعين، والتي تشمل تعديلات بصفة مؤقتة؛ حيث تبدأ التعديلات من يوم السبت 18 ربيع الأول ولمدة ثلاثة أيام.

وأوضح “المرور” أن حركة المركبات داخل دوار التوحيد تستمر شمالاً وجنوباً مع تقييد عملية الدوران داخل الدوار، كما ستغلق جميع فتحات الدوران في طريق الكورنيش من دوار التوحيد وحتى دوار الراشد الذي ستكون حركة الخروج منه حرة في جميع الاتجاهات.

وعن طريق الملك سلمان بن عبدالعزيز، تستمر حركة المركبات على الطريق من دوار التوحيد شرقاً وغرباً، وسيتم توجيه المركبات للذهاب إلى جهة اليمين عند تقاطع طريق الأمير تركي، بالإضافة إلى تحويل الإشارة المرورية التحذيرية.

وعند تقاطع طريق الملك فيصل ستكون حركة المركبات إما بالدوران والعودة باتجاه دوار الفوزان وإما التوجه باليمين، وسيتم تقييد الحركة بجميع التقاطعات وكذلك جميع الدورانات بطريق الملك سلمان.

كما يتم تقييد حركة المركبات بطريق الملك عبدالله بكورنيش الدمام في اتجاه شارع الملك سعود، مع استمرار حركة المركبات في باقي الاتجاهات، وسيتم تقييد حركة المركبات من وإلى شارع الأشرعة مع استمرار حركة المركبات في باقي الاتجاهات، وتستمر حركة المركبات شرقاً وغرباً على طريق الخليج مع إعطاء الأولوية لمشروع حافلات المنطقة الشرقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى