محليات

مكونات شبكة القطيف الصحية تحتفل باليوم الوطني الـ94

بمشاركة الطواقم الطبية والادارية وبحضور المرضى

 

نظمت شبكة القطيف الصحية احتفالات متنوعة بمناسبة اليوم الوطني الـ94 شملت مكوناتها المتمثلة بمستشفى القطيف المركزي ومستشفي الأمير محمد بن فهد العام والأمراض الوراثية ومركز السيد علي السلمان الطبي و إدارة المراكز الصحية.

واقيمت الفعاليات برعاية رئيس تشغيل الشبكة أ. سعد بن محمد الدوسري وبحضور قيادات الشبكة و الطاقم الطبي والإداري وعدد من المرضى والزوار، وذلك احتفاءً بالإنجازات الوطنية وتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن.

وبدأت فعاليات الحفل الرئيسي الذي انطلق بمستشفى القطيف المركزي بالنشيد الوطني ، وفي كلمة لرئيس التشغيل بهذه المناسبة أكد فيها على أهمية هذا اليوم الذي يرمز إلى وحدة المملكة وتقدمها في مختلف المجالات، بما في ذلك القطاع الصحي الذي شهد تطورًا ملحوظًا خلال السنوات الأخيرة.
وقال نحتفل بفخر واعتزاز بتاريخ وطننا المجيد، ونتذكر الجهود الكبيرة التي بذلها المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود – طيب الله ثراه – لتوحيد المملكة. في هذا اليوم، نجدد الولاء والانتماء لوطننا الغالي، ونتطلع إلى مستقبل مشرق تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ونسأل الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان، وأن تظل المملكة منارة للتقدم والازدهار.
وتخلل برنامج الحفل قصيدة وطنية تحكي اعتزاز وافتخار ابناء هذا الوطن الغالي بكل ما تحقق من انجازات على جميع الأصعدة.
هذا وتم عرض فلم قصير يتناول النقلة النوعية التي تحققت في قطاع الصحة بالقطيف، كما تم توزيع الهدايا التذكارية على المرضى، في لفتة تهدف إلى مشاركة الجميع فرحة الاحتفال بهذا اليوم الوطني الهام.

وأعرب العديد من المرضى عن سعادتهم بالمشاركة في هذا الاحتفال، مؤكدين على فخرهم بالإنجازات الوطنية في المجال الصحي. كما أشاد الكادر الطبي بالروح الوطنية التي تجمع الجميع في هذا اليوم، مؤكدين التزامهم بمواصلة العمل الدؤوب لخدمة المرضى والارتقاء بجودة الرعاية الصحية في المملكة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى