الاخباررياضه

رافينيا: لا نريد أن يتكرر سيناريو الفرق البرازيلية أمام الهلال

متابعات

أعرب رافينيا نجم فلامنجو البرازيلي، الإثنين، عن أمله في الفوز بلقب كأس العالم للأندية مع فريقه الحالي مثلما فاز بها من قبل مع بايرن ميونخ الألماني.
وأشاد اللاعب بمدربه البرتغالي خورجي خيسوس، مشيراً إلى أنه من أفضل المدربين وأن وجوده في الفريق لن يفيد فلامنجو فحسب وإنما الكرة البرازيلية كلها.
ويلتقي فلامنجو نظيره الهلال، الثلاثاء، على ملعب “خليفة الدولي” في قطر.
وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي لفريقه، الاثنين، قبل مباراة الغد: “نفكر في مباراة الهلال فيما تتحدث الجماهير عن مباراة فلامنجو وليفربول في النهائي، ولكننا نركز على مباراة الغد، العديد من الفرق البرازيلية خسرت في الدور قبل النهائي ولا نريد تكرار هذا الأمر”.
وعن عدم فوز المدرب خيسوس سابقا بلقب عالمي على عكس رافينيا الذي توج بلقب هذه البطولة من قبل ، أوضح رافينيا : “أشعر بالسعادة لفوزي باللقب العالمي من قبل مع بايرن ميونخ، نسعى للفوز باللقب الآن لإسعاد جماهير فريقنا وكذلك الجماهير البرازيلية وجماهير أمريكا الجنوبية كلها، المباراة صعبة ومهمة ولكننا في غاية التركيز لحسمها لصالحنا”.
وقال رافينيا : “أشعر بالسعادة البالغة للعمل مع مدرب أوروبي في البرازيل. لديه خبرة كبيرة وستفيد فلامنجو والكرة البرازيلية بشكل عام، عملت مع مدربين كثيرين وجيسوس من أفضل المدربين الذين عملت تحت قيادتهم، لا أقلل من قيمة وإمكانيات المدربين البرازيليين”.
وأشار : “لعبت في أوروبا لسنوات طويلة لكنني أشعر بالسعادة أيضا لتجربتي الحالية مع فلامنجو وأتطلع للفوز بلقب البطولة الحالية مع الفريق”.
وأضاف رافينيا نجم بايرن ميونخ الألماني سابقا : “الفرق الأوروبية تهتم كثيراً بهذه البطولة وفي السنوات الماضية كانت الهيمنة لفرق أوروبا، لعبت تحت قيادة بيب جوارديولا وكان مهتماً كثيراً بهذه البطولة.، وهذه البطولة تحظى بأهمية بالغة لدى الفرق الأوروبية”.

شفق الإلكترونية

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : devilshot1@gmail.com
الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
هذا الموقع مدعوم من شركة ميديا سيرف