حوادث

بالفيديو | “الأمن العام” يستعرض عددًا من الجرائم بعد القبض على مرتكبيها

استعرض الأمن العام عددًا من الجرائم التي باشرها وألقى القبض على مرتكبيها على مدار الأيام الماضية في عدد من مناطق المملكة.

ونشر الأمن العام مقطع فيديو للجرائم والمخالفات التي ارتكبها الموقوفون، تضمنت ضبط 3 مواطنين في القنفذة استخدموا مركباتهم في نقل 8 مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية اليمنية، إضافة لحيازتهم مواد مخدرة، كما تم القبض على مقيم ومواطن تورطا في ارتكاب 3 حـوادث جنائية تمثلت في التربص بالمارة والاعتداء عليهم وسلبهم في جدة.

وألقى الأمن القبض على مقيمين تورطا في إيواء 3 مخالفين لنظام أمن الحدود من بني جلدتهم في خميس مشيط، كما تم إلقاء القبض على مواطن تعمد إتلاف إطارات مركبات أثناء توقفها أمام منازل ملاكها في القريات.

كما تم القبض على مواطن ارتكب حـادثة دهس مواطنين عمدا نتيجة خلاف بينهم والهروب من الموقع في عرعر، كما نجح الأمن في ضبط مواطن تورط في ارتكاب حـوادث سلب في الخبر.

وتمكن الأمن من الإطاحة بمواطن ومقيم من الجنسية اليمنية تورطا في قضايا نشل وسلب مبالغ مالية وهواتف نقالة في أماكن عامة مستخدمين في تنفيذ تلك الجرائم دراجة نارية في جدة، كما ألقى الأمن القبض على 3 مواطنين سرقوا مركبة من محل خدمة سيارات إضافة لارتكابهم سرقة مركبات وتفكيك أجزائها وبيعها وضبط بحوزتهم مواد مخدرة في بقيق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى