اخبار المناطقرياضه

الاتحاد يعطل النصر.. ويقرب الهلال للصدارة

أوقف فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، سلسلة انتصارات مضيفه النصر، بعد أن فرض التعادل 1-1، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأتاح الفريق الجداوي للهلال تصدر جدول ترتيب المسابقة، حال فوزه، غداً على ضيفه الوحدة، حيث يبعد عن النصر متصدر الترتيب بفارق 3 نقاط مع أفضليته بفارق الأهداف.
النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 30 نقطة في صدارة الدوري، بينما قفز الاتحاد إلى 14 نقطة في المركز الثالث عشر.
وبدأت المباراة بضغط من جانب فريق الاتحاد الذي تمكن لاعبوه من فرض أسلوبهم على مضيفهم وكانت هجماتهم الأكثر خطورة، وكاد هارون كمارا أن يفتتح التسجيل من انفراد كامل بالمرمى، لكن زيد البواردي حارس النصر تمكن من السيطرة على الكرة.
ووسط الضغط الاتحادي، وجد النيجيري أحمد موسى فرصة وهو في مواجهة جروهي حارس الاتحاد من تمريرة متقنة من نورالدين أمرابط، لكنه أطاح بالكرة فوق المرمى عند الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بالتعادلي السلبي.
ومع انطلاقة الشوط الثاني تقدم النصر برأسية من البرازيلي بيتروس مستفيداً من ضربة ركنية نفذها أمرابط عند الدقيقة 47، ولم تستمر فرحة النصراويين أكثر من 3 دقائق، حيث رد البرازيلي رومارينهو سريعاً برأسية عند الدقيقة 50.
هذا، ويحل النصر ضيفاً على الاتفاق 24 يناير الجاري، ضمن الجولة الـ15، فيما يستضيف الاتحاد نظيره العدالة 25 من نفس الشهر لحساب الجولة ذاتها.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى