اخبار المناطق

رئيس بلدية بقيق تفقد المشاريع التنموية في المحافظة

تفقد رئيس بلدية محافظة بقيق، المهندس بادي بن فهيد القحطاني، مؤخرا، عدد من المشاريع التنموية التي تنفذها البلدية في المحافظة، يرافقه مـدراء الإدارات الاستثمار والشئون الفنية والزراعة والحدائق والعلاقات العامة والاعلام.

وابتدأت الجولة الميدانية بمعاينة السوق الجديد، حيث تمت مناقشة مخططات سير العمل وجـداول الكميات والتي بلغــت نسبــة الإنجــاز فيه 95 %، وأكد على الحــرص في تنفيــذ المشــروع وفق أعلى المعاييـر الفنيــة ذات الجـودة العاليــة، بعد ذلك قام بجولة على منتزه حي الروضة، ومناقشـة كل ما يتعلق بأمور الزراعة والتشجير وتركيب الألعاب المناسبة والاهتمــام بطــرق الري الحديثـة والإنــارة المناسبــة، واطلع على الملعب الرياضي والتجهيزات المتعلقة في إكماله بما يتناسب مع مواصفاته الفنية العالية.

كمـا تفقـد المهندس بادي القحطاني – مشروع الصالة الرياضية والذي بــدأ المستثمـــر بأعمــال البنــــاء في المــوقع المخــصص له وتـم مناقشــة جميع الأعمال التي من شأنها تسريع عملية الانتهاء من المشروع على أكمل وجه وحسب المخطط المعتمد، بعد ذلك تم معاينه الحــدائق المثلثــة وحديقــة طريق الملك عبد العزيز في المحافظة ومناقشة أفضل الإمكــانيات المطروحة للاستفادة منها من الناحية الاستثمارية والخدمية لأهالي محافظة بقيق.

واختتمت الجولة التفقدية بزيارة الهجــر التابعــة لبلـدية محافظة بقيــق، حيث تم الاطــلاع على أبرز الأعمــال القائمة بها من ناحية معالجة وتصريف مياه الأمطار والمياه الجوفية التي تؤثر على بعض المباني فيها وتم مناقشة أفضل الطرق لمعالجتهـا.

وفي نهاية الجولة حث رئيس البلدية المهندس بادي القحطاني الجميع على بذل المزيد من الجهود وتسخير كافة الإمكانيات في خدمة المواطن والمقيم والعمل على تنفيذ كافة البرامج القائمة على أنسنة المدن وجودة الحياة وتحسين المشهد الحضري.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى