رياضه

التاسع.. بصمة الهلال

90% سيطرة زرقاء على مواجهات الحزم في دوري المحترفين

حقق فريق الهلال الأول لكرة القدم انتصاره التاسع في تاريخ مواجهاته أمام الحزم في دوري المحترفين منذ انطلاقه موسم 2008ـ2009، حيث فاز عليه أمس بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة الـ 22 من البطولة. ويعدُّ هذا الفوز العاشر في الدوري.
وخلال 12 مواجهة، كسب فريق الحزم نظيره الهلال في مباراة واحدة، وتعادلا في اثنتين، فيما رفع الهلال عدد أهدافه تاريخيًّا في مرمى الحزم إلى 28 هدفًا، مقابل تسعة أهداف للحزم.
وفي تفاصيل اللقاء الذي انتهى شوطه الأول سلبًا، افتتح البيروفي أندريه كاريلو التسجيل للهلال “57” من الشوط الثاني، قبل أن يضيف المالي موسى ماريجا الهدف الثاني “89”، وفي الوقت بدل الضائع أشهر الروماني أوفيديو هاتسيجان، حكم اللقاء، البطاقة الحمراء المباشرة في وجه مصعب الجوير، لاعب الهلال.
وبهذه النتيجة، رفع الأزرق رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع، مع بقاء 3 مباريات مؤجلة له، فيما تجمد رصيد الحزم عند 14 نقطة في المركز الأخير.

ميشيل.. 49 لمسة
الرياض ـ عبد الإله المرحوم
حضر البرازيلي ميشيل دي أوليفرا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، للمرة الأولى في قائمة الفريق الأساسية خلال اللقاء، أمس، أمام الحزم، منذ انضمامه إليه في الفترة الشتوية الأخيرة .
ولمس ميشيل الكرة في المباراة 49 مرة، ومررها 22 مرة، وكسب التحدي ضد لاعب المنافس مرة واحدة، وقطع الكرة 4 مرات.

ماريجا.. يصل إلى الهدف 9
الرياض ـ متعب العبد الهادي
استمر المالي موسى ماريجا، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، في احراز الأهداف، بتسجيله الهدف الثاني للهلال في مباراته أمام الحزم في الجولة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. واستطاع ماريجا الوصول إلى الهدف التاسع في مشواره مع الهلال خلال منافسات الدوري، حيث سجل في مرمى كل من الحزم، الشباب “هدفين”، التعاون، الاتفاق، أبها، الطائي “هدفين”، والتعاون.

الدقيقة 57 تتكرر
سجَّل البيروفي كاريلو، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، هدف فريقه الأول في شباك الحزم عند الدقيقة “57” من المباراة، التي جمعتهما ضمن المرحلة الـ 22 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وهي الدقيقة نفسها التي سجل فيها الفرنسي جوميز، لاعب الفريق السابق، هدف الهلال الأول في الدور الأول أمام الحزم في الرس. فيما استطاع عبد الله المعيوف، حارس الفريق، الحفاظ على شباكه نظيفة في المباراة السابعة “7 كلين شيت”.

الحضور 7915
جاء الحضور الجماهيري لمباراة فريق الهلال الأول لكرة القدم أمام الحزم أقل من المتوسط، حيث بلغ عدد الجمهور 7915.

تغييرات اضطرارية
اضطر الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى إجراء تعديلات على القائمة التي دخل بها المباراة لمعاناة الفريق من نقص في عدد كبير من لاعبيه نتيجة الإصابات والإيقافات. التاسع..
بصمة الهلال

التاسع..
بصمة الهلال

التاسع..
بصمة الهلال

التاسع..
بصمة الهلال

* الرياضيه

سحر الجهني

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : المدينة المنورة - فريق التحرير
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552543218

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى