اخبار المناطق

تحت شعار “بيئتنا مسؤوليتنا”.. اختتام فعاليات أسبوع البيئة في الكلية التقنية للبنات بالأحساء

اختتمت الكلية التقنية للبنات بالاحساء مساء يوم السبت الموافق 1443/8/25 ، من خلال جهاتها المختلفة فعاليات أسبوع البيئة، بإشراف وكيلة شؤون المتدربات الاستاذه اسماء الناصر عبر حزمة من الأنشطة التوعوية والثقافية، تحت شعار (بيئتنا مسؤوليتنا)، بهدف صون الطبيعة والحد من التلوث البيئي وتحقيق التأثير الإيجابي وفقاً لتوجيهات رؤية المملكة 2030.

هذا وقد اشتملت الفعاليات على حملات تشجير داخل ساحات الكلية وحملات تنظيف وتشجير خارجية ضمن ساحات منتزه الملك عبدالله البيئي بالتعاون مع إدارة الحدائق والمنتزهات بأمانة الاحساء، كذلك تضمنت الفعاليات مشاركة الكلية بركن تفاعلي ضمن معرض اسبوع البيئة والمقام بمنتزه الملك عبدالله البيئي حيث عرضت الكلية خلالها أحد الافكار الابتكارية للمتدربة رباب النمشي بعنوان اعادة التدوير، بالاضافة لتفعيل بعض الاركان التعريفية والتوعوية باسبوع البيئة لدعم السلوكيات الايجابية نحو البيئة والتوعية بأضرار التلوث البيئي.

من جانب اخر ساهم قسم السلامة المهنية بتوزيع عددا من الشتلات على المنسوبات وحثهم على زراعتها للمحافظة على البيئة نحو رياض خضراء مستقبلا..

هذا وقد اكدت بدورها مشرفة الانشطة الاستاذة صباح البقشي بأن الكلية تسعى بشكل مستمر تنفيذ سلسلة من الانشطة المختلفة لتعزيز المحافظة على البيئة والمساهمة في خلق بيئة صحية بما يتوافق مع مستهدفات التنمية المستدامة..

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى