رياضه

الكابتن وليد الباز رئيساً لأكاديمية أسطورة المشاهير وعادل خضير مديراً تنفيذياً

اعتمدت أكاديمية أسطورة المشاهير بالدمام الرئيس واعضاء المجلس وليد الباز رئيس مجلس الإدارة والكابتن عادل خضير المدير التنفيذي وأ. احمدالدريويش مدير الملاعب وأ. طلال البناس المدير المالي وأ. سلطان الشامي مساعد المدير المالي والتنسيق أ. عبد الرحمن القحطاني مدير العلاقات العامة أ. خالد فهد اليوسف.

ويقود فريق الاكاديمية جهاز فني عالي التدريب من جمهورية مصر العربية على مستوى عالمي برشلونة واتليتكو مدريد وجهاز اداري ذو خبرة وامكانيات عالية في مجال ادارة القدم.

الجدير بالذكر ان إدارة الاكاديمية تعمل حالياً على التخطيط لاقامه بطوله الجاليات المتواجده بالشرقيه مثل الجاليات السودانية والجاليات المصرية والجاليات اليمنية والجاليات الهندية وغيرها من الجاليات بالاضافة الى تنظيم واقامة عدد من البطولات على مستوى المنطقة الشرقية.

من جهه اخرى ينتظر ان يصل الى المنطقة الشرقية نهاية الاسبوع الحالي الاجهزة الفنية للأكاديمية استعداد لانطلاق التدريبات السبت القادم والتي ستكون البداية بالتدريبات التأهيلية للاعبين الذين يصل عددهم الى ٦٠ لاعب من ٤ سنوات الى ١٧ سنة .

وتحظى أكاديمية أسطورة المشاهير بأهتمام كبير من المسؤلين والقائمين عليها.

من جهته قدم الكابتن وليد الباز رئيس الاكاديمية العضوية الشرفية للاستاذ طارق الحبيشي رئيس نادي النهضة كهدية من الاكاديمية على جهوده ومايقدمه لنا من تسهيلات لانجاح عملنا في الاكاديمية وله منا كل الشكر والتقدير.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى