اخبار المناطق

تأهيل إناث الدمام يختتم فعاليات عيد الفطر المبارك

اختتم مركز التأهيل الشامل للإناث بالدمام صباح يوم السبت في السادس من شهر شوال فعالياته لعيد الفطر المبارك لمستفيداته من الأشخاص ذوي الإعاقة والتي بدأت أولى فعالياته في أول يوم العيد واستمرت على مدى ستة أيام، بتنظيم وتنفيذ فريق قسم البرامج والأنشطة بالمركز وبمتابعة رئيسة قسم البرامج والأنشطة الأستاذة: حصة الحريقي.

في وسط أهازيج العيد السعيدة قدم الفريق العديد من الفعاليات والأنشطة الحركية والمسابقات الترفيهية، وتوزيع كل ما هو مسلي ومفرح من التسالي والحلويات والهدايا والبالونات لمستفيدات المركز  مع عربة السعادة والتسالي التي أخذت تجوب وحدات المركز وبين أروقته.

كما نظم الفريق رحلة تسوق لأسواق العثيم، حيث توجه المستفيدات بالتسوق وشراء ما يرغبون فيه بمساعدة الفريق المرافق لهن، مما يعزز من ثقتهن بأنفسهن ومساعدتهن على تمكينهن بالإندماج مع المجتمع الخارجي.

كما عمل الفريق على تجهيز أجواء سينمائية للمستفيدات استمتعن فيها بمشاهدة بعض الأفلام ليصبح ختام العيد يوم خفيف وممتع لهن.

هذا وقد أكدت الحريقي على سعي قسم البرامج والأنشطة بالمركز دائمًا بتفعيل المناسبات الاجتماعية وتقديم الفعاليات والأنشطة الاجتماعية والترفيهية والتأهيلية المتنوعة وكذلك الأنشطة الخارجية التي تحقق فيها دمج المستفيدات بالمجتمع واكسابهم مهارات مختلفة وذلك وفق توجيهات ودعم ادارة المركز بقيادة الأستاذة: فاتن بنت صالح المنديل، التي تحرص على اسعاد مستفيدات المركز واشعارهم بالفرحة والبهجة في مثل هذه المناسبات.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى