ادب وفن

“ملتقى النجوم الأول” في رمضان يكرم المبدعين والمبدعات فنيا واعلاميا

كرمت جمعية المنتجين والموزعين السعوديين بالتعاون مع موسسة عسوج للاعلام والعلاقات العامه وخبرات وارقام لتنظيم المعارض والموتمرات وصالون الرياض الفني وشركة بيل قيت.
نجوم الفن والدراما ومشاهير السوشل ميديا وعدد من القيادات الاعلامية بالصحف والمجلات والاذاعات.
في منتجع بان قيت تحديدا في خيمة تاتل في منتجع بنبان، بحضور عدد من القيادات الاعلامية واعضاء مجلس ادارة جمعية المنتجين وكبار المستثمرين بالمجال الفني وعدد من الملحنين ونجوم الفن وسيدات ورجال الاعمال في ملتقى النجوم الاول في رمضان.
وكذلك بحضور اكثر من ١٥٠ فنان وفنانه اضافة الى عدد من كبار المشاهير والموثرين وممثلي وسائل الاعلام.
وبدا الحفل بكلمة ترحيبية ومن ثم بدات مراسم التكريم لكلا من النجم الكبير علي المدفع وعبدالله السدحان وفيصل العيسى وتركي اليوسف وطلال السدر وطارق الحربي وماجد مطرب فواز وابراهيم الحجاج وهبه الحسين والمخرج سمير عارف وافنان فؤاد وريم العلي واغادير السعيد وعليا محمد واسماء الفهد وابتسام المطيري والمطربة خديجة العمر والملحن سمير سعيد والملحن خالد العليان وطرفه الشريف وقريطم.
وتم تكريم شخصيات مؤثره وعلى راسهم ام نايف وخالد الشيباني وبدور البراهيم ونجلاء عبدالعزيز وزيد السويداء وهودي ونرجس العوامي وبسمه الشمري ومنى القحطاني ودعد وليان فرحات.
وكرم من الاعلام كلا من المذيع سليمان السالم ومدير اذاعة u fm تركي السالم ومن صحيفة الرياض تركي الساير وعبدالرحمن الناصر و كذلك احمد سرور وعبدالعزيز المقباس.
وقال رئيس مجلس ادارة جمعية المنتجين الاستاذ محمد الغامدي ان ملتقى النجوم الاولى يعتبر تجمع جميل لنجوم الدراما والفن والطرب والشخصيات المؤثرة في حفل رمضاني لنشجع ونشكر كل من شارك في اعمال رمضان الحاليه ومن سيشارك في اعمال فنية خلال الفترة المقبلة خصوصا وان الدراما والانتاج الخليجي بدا يعود بشكل تدريجي الى الساحة ليرتقي الى ذائقة المشاهد الخليجي.
من جهته قال مدير مجموعة عسوج للاعلام عبدالله ال عسوج ان هذا الملتقى يعتبر داعم رئيسي للنجوم ليوسع الدائرة ويزيل الشللية ويساهم في ايجاد الفرص للنجوم الشباب ويظهر اسماء جديدة في الساحه.
من جانب اخر قال المدير العام لخبرات وارقام لتنظيم المعارض والمؤتمرات الاستاذ محمد الصالحاني ان فكرة ملتقى النجوم الاول جات بشكل سريع وتمت بلورتها في اسبوع حتى ظهرت بهذا المشهد الذي كان تجمع كبير لكل النجوم في ليلة مباركة في شهر رمضان احببنا ان نكرم النجوم من العاصمة الرياض ومن المنطقة الشرقية والغربيه وتعتبر هذه النسخه الاولى من ملتقى النجوم وسيكون باذن الله امتداد لملتقيات اخرى.
واضاف المدير العام لبيل قيت الدكتور علي مدخلي بقوله اننا عندما شاهدنا ملتقى النجوم الاول لم نتردد في ان نكون شركاء استراتيجين ونحتضن فعاليه ضخمه تضم كوكبة من نجوم الفن والاعلام والمشاهير.
ورعى الحفل عدد من الشركات التي قدمت دعمها ورعايتها لضيوف الحفل وهم شركة بيل قيت وشركة تطبيق جاهز العالمية والرؤية المتجددة للاستثمار ومجموعة العبداللطيف وشركة السيف غاليري واطياب المرشود وشركة عدسات ليندا ووتين للعطور ومركز الجمال الالماني وشركة مطاعم الناضج المحدودة وجولدن روز للورود ومطعم ست الشام ومطعم التنين الذهبي وكلاس ون للشوكولاته وحدائق القهوة نجدية ومجمع الدكتور مساعد الزلال ونادي فت اكشن النسائي وشركة مياه افا.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى