اخبار المناطق

فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في حائل يتابع أعمال مكافحة الامراض ونواقلها( كافح )

حائل - مرفت طيب

بتوجيه ومتابعة من مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة حائل الدكتور فهد الحسني يواصل فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة أعمال مكافحة الامراض ونواقلها( كافح ) من خلال ادارة الثروة الحيوانية بالفرع .

والذي يستهدف مكافحة نواقل الامراض في المستنقعات المائية في منطقة حائل ومن ضمنها مستنقعات شعيب الأديرع ومستنقعات الصناعية ومستنقعات الخماشية وغيرها من المستنقعات المائية بالرش بشكل اسبوعي بالمبيدات الحشرية وكذلك يستهدف البرنامج حظائر الماشية في الاسواق بالمنطقة واماكن تربية المواشي ويستخدم لها المبيدات للمحكافحه الامراض الفيروسيه والبكتريه والطفيله .

وأكد رئيس ادارة الثروة الحيوانية بالفرع المهندس وافي الشمري أن البرنامج يهدف لخدمة جميع الشرائح في المجتمع من خلال برنامج كافح للوقايه والقضاء على الامراض المشتركة ونواقلها .

وكذلك للمواشي في المنطقة وتوفير بيئة مناسبة للتربية وتقدم الخدمة بشكل مجاني للجميع ويتم استقبال جميع الطلبات الخاصة في برنامج في ادارة الثروة الحيوانية بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة علمآ بأن العمل خلال البرنامج عن طريق فريقين فريق للتقصي عن المستنقعات واماكنها وتحديد المواقع المستهدفه وفريق يعمل على الرش بانواعه .

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى