رياضه

سعيد البلوشي .. جسر التواصل مع الأندية الرياضية

لم يكُن يتوقع الشاب الإماراتي سعيد البلوشي أن يصل الى تلك المرحلة المتقدمة في المجال الرياضي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث بدأ شغفه في الإعلام الرياضي عبر بوابة قناة دبي الرياضية والتي اعطته المساحة الكافية للإبداع و بناء جسر التواصل مع أندية ولاعبي كرة القدم بالإمارات حيث استعان بقاعدة البيانات التي امتلكها لبدء ” مشروع الحلم ” الشخصي بتأسيس شركة تعمل في المجال الرياضي على مستوى الوطن العربي.

و بعد فترة وجيزة اجتاز مرحلة التأسيس واصبح إسمًا صعبًا في مجال الوساطة الرياضية حيث له عدة مساهمات في اندية الامارات والوطن العربي. لعل ابرز تلك المساهمات هو انتقال النجم الدولي التونسي ياسين مرياح من نادي اولمبياكوس اليوناني الى نادي العين الإماراتي حيث تُعتبر هذه الاندية هي اندية النخبة في بُلدانها واستمر بعد ذلك في عقد الشراكات الرياضية وكان آخرها اتفاقية التفاهم التي تم توقيعها مع نادي الرفاع البحريني.ويستعد وكيل اللاعبين الاماراتي سعيد البلوشي لفترة الانتقالات الصيفية بشكل مختلف، حيث أن هذه الفترة تُعتبر بداية تجهيزات الاندية واللاعبين للمعسكرات الصيفية ويتم من خلالها اختيار اللاعبين والمدربين الذين سيمثلون فرقهم خلال الموسم الرياضي القادم، اذ تكثر عادة انتقالات اللاعبين والمدربين على حدٍ سواء في هذه الفترة و تتطلع الاندية لإختيار افضل الاسماء لتمثيلها الموسم القادم ولذلك يستغل ” البلوشي ” علاقاته وتواصله مع الاندية بالتواجد معهم في الاجتماعات التحضيريه للموسم القادم، ومعرفة متطلبات كل نادٍ ليتم توفير الاسماء المناسبة للمرحلة القادمة. وقد وقع في نهاية الموسم الحالي اتفاقية تفاهم بين نادي الرفاع البحريني شركة سوبر ستارز للخدمات الرياضية ليتم من خلالها تسويق اللاعبين على المستوى العربي والعالمي.

وقد تلقى ” سعيد ” العديد من العروض للاعبين المتواجدين تحت مضلة ” سوبرستارز ” وسيتم التريث للنظر في جميع العروض واختيار الانسب. وشخصيًا يتطلع ” البلوشي ” لأن يكون الموسم القادم اكثر توهجًا وان تقتنع الاندية بالاختيارات التي يُقدمها لهم ومن المتوقع ابرام ٥ صفقات على المستوى المحلي والخليجي وهو عدد كبير في مجال الخدمات الرياضية.أكد سعيد البلوشي الرئيس التنفيذي لشركة سوبر ستارز للتسويق الرياضي ووسيط اللاعبين أن جميع الوسطاء متفائلون خيراً بخطوة الاتحاد لإعادة تنظيم عمل الوسطاء بما يخدم أطراف اللعبة خاصة الاندية واللاعبين، مشيرآ إلى أن الفترة الماضية شهدت بعض الأزمات في علاقة اللاعبين ببعض الوسطاء، خصوصاً القادمين من الخارج للعمل في الدوري وحان وقت تنظيم العلاقة في ظل تطور البطولة وتطبيق معايير الأختراف، إلا في الجوانب الخاصة بالتعاقدات التي ينقصها الكثير.

 

كما أبرم نادي الرفاع الرياضي اتفاقية رسمية مع شركة سوبر ستار للخدمات الرياضية الإماراتية وذلك بهدف التعاون في المجال الرياضي وتسويق اللاعبين.ووقع السيد محمد جناحي المدير التنفيذي لنادي الرفاع الاتفاقية مع الشركة الإماراتية التي يمثلها السيد سعيد بشير البلوشي وخليل الحمادي.

 

مرهون ومدن وكميل .. والقادم اجمل

في موسم يُعتبر ناجح لوكيل اللاعبين الاماراتي سعيد البلوشي حيث تم من خلاله ابرام العديد من الصفقات المميزة على مستوى الخليج والوطن العربي.

حيث بدأ في صيف ٢٠٢١ مع اللاعب الارجنتيني كريستيان جوانكا والذي انتقل الى صفوف نادي العين الاماراتي قادمًا من نادي الشباب السعودي على سبيل الإعارة واستمر مع زعيم الكرة الاماراتية ” نادي العين ” وذلك بالتوقيع مع النجم الدولي التونسي على سبيل الانتقال النهائي قادمًا من نادي اولمبياكوس اليوناني، و خارج الامارات استطاع ” البلوشي ” اضافة نجوم جدد الى شركة سوبرستارز للوساطة الرياضية وذلك بالتوقيع مع ثلاثي مُنتخب البحرين علي مدن و اتلاه بالتوقيع مع نجمي الرفاع محمد مرهون وكُميل الاسود حيث حصدا لقب بطولة الدوري مع نادي الرفاع و قد حصل اللاعب محمد مرهون على جائزة افضل لاعب في الدوري هذا الموسم.

ويتطلع البلوشي للإستمرار في فترة الانتقالات القادمة بالتعاون مع افضل الاندية على مستوى الامارات والخليج.

وتأتي هذه الاتفاقية لتسويق اللاعبين البحرينيين في الدوريات الخليجية وهي رؤية يسعى من خلالها مجلس إدارة نادي الرفاع برئاسة سعادة الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة للاستثمار في اللاعب البحريني في سبيل الارتقاء بمستواه مما ينعكس أولا وأخير على مستوى الكرة البحرينية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى