رياضه

١٠٠ رياضي ينشرون السعادة بشاطىء الغدير

بمبادرة من مشاة سيهات

مع بشائر الفجر الأولى ونشر الشمس جدائلها الذهبية التي رسمت على وجه البحر أجمل لوحة فنية تحاكي لوحة الإبداع التي رسمتها أنامل فريق مشاة سيهات على شاطيء الغدير صباح هذا اليوم السبت ٢١ مايو ٢٠٢٢م الموافق ٢٠ شوال ١٤٤٣ه وهي تنظم فعالية فرحة العيد بمشاركة أكثر من ١٠٠ رياضي يمثلون تسع فرق للمشاة بالمنطقة الشرقية .

كان منظرا مهيبا يبعث القشعريرة ويحفز هرمونات السعادة والنشاط وأنت تشاهد هذا التلاحم والتناغم بين هذه الفرق التي أخذت على عاتقها أن تجعل من الرياضة أسلوبا للحياة ومحفزا لتحقيق الإمنيات .

فبعد أن قطع الجميع مسافة ٥كلم مشيا جماعيا توقفوا لاداء التمارين العضلية والحركية مع الماستر محمد الناصر ابونور يحاكون الفراش بالوانهم الزاهية وحركتهم المتناغمة ليزداد المنظر تألقا وبهجة.

وقد رحب رئيس فريق مشاة سيهات المهندس حسن الزواد بجميع المشاركين في هذا التجمع من الفرق الثمانية و شكرهم على تلبية الدعوة مؤكدا ان مثل هذا الفعالية تعزز العلاقات الطيبة بين الرياضين و المشاة في مجتمعهم فهي فعالية جمعت القلوب قبل الأجساد .

وبعد الانتهاء توجه الجميع لأحد مطاعم سيهات لتناول وجبة الإفطار وتأصيل اواصر المحبة بتبادل الأحاديث الودية والهدايا التذكارية والاستماع الى كلمات الشكر والثناء والامتنان للقائمين على هذه المبادرة الجميلة التي تحقق الأهداف النبيلة من ممارسة الرياضة والتقاء الأخوة الذين يجمعهم هدف مشترك متمنين أن تستمر مثل هذه اللقاءات الجميلة المثمرة .

كما تحدث نائب رئيس فريق مشاة سيهات الأستاذ محمد سعيد آل نصر ‏بأن هذه الفعالية هي الأولى ‏التي يقوم بها الفريق من بداية تأسيسه عام 2016 ‏ ‏
وأنتظروا منا فعاليات اخرى بجهود جميع الفرق بالمنطقة
كما عبر المشاركون عن فرحتهم و سعادتهم بهذا اللقاء الأكثر من رائع متمنين ان يتكرر في القريب العاجل.
وقد أطلق الجميع على هذا اللقاء الرياضة تجمعنا ما تفرقنا

يذكر أن الفعالية أقيمت بتنظيم مشاة سيهات ومشاركة :
١- فريق مشاة القطيف
٢- فريق مشاة قطيف المحبة
٣- فريق عدائي القطيف
٤- فريق الشرقية للمشي
٥- فريق عدائي صفوى
٦- فريق مشاة و هايكنج هجر
٧- فريق مشاة جارود
٨- فريق مشاة الأحساء

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى