اخبار المناطق

فرع الوزارة بمنطقة القصيم ينظم ورشة عمل عن المراجعة الداخلية

بحضور أكثر من (70) موظف وموظفة من الدور والمراكز والوحدات و بناء على رغبة سعادة مدير عام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم اقامت الادارة العامة للمراجعة الداخلية بالوزارة ورشة عمل حضوريةً لايضاح وشرح الجوانب المتعلقه بعمل المراجعة الداخلية وذلك يوم الخميس الموافق 1443/10/18هـ 19 مايو 2022.

بمركز التنمية الاجتماعية ببريدة حيث تحدث سعادة مدير ادارة مراجعة الفروع الاستاذ / احمد عايش الرشيدي عن مفهوم المراجعة الداخلية والية عملها وكيفية معالجة الملاحظات التي ترصدها وحدات المراجعة الداخلية في الفروع اثناء حملاتها التفتيشية .

وفي نفس السياق تحدث الاستاذ موسى النزاوى عضو اللجنة في المراجعة الداخلية عن الدور التكاملي الذي تلعبه المراجعة الداخلية مع باقي الإدارات من خلال الرصد والمعالجة والدور الوقائي والعلاجي موضحاً أهمية الشفافية في التعاطي مع المشاكل والتحديات التي قد تواجه الادارات … تلى ذلك فتح المجال للاجابة والايضاح لإ ستفسارات الحضور.

وفي نهاية الورشة قامت سعادة مساعد مدير عام الفرع للعمليات الاستاذة / نورة بنت عبدالله المردسي بتقديم الشكر للزملاء بالادارة العامة للمراجعة الداخليه على جهودهم الهامة التي يبذلونها في سبيل حوكمة الاجراءات الادارية والفنية لضمان تحقيق الاهداف الكلية للوزارة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى