رياضه

انطلاق بطولة دوري الناشئين للأندية للبلياردو والسنوكر بالرياض

بمشاركة 150 لاعبا يمثلون 32 نادياً

ينظم الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر اليوم الأربعاء البطولة الأولى لدوري الناشئين للأندية للبلياردو والسنوكر والتي تقام على مدى ثلاثة أيام على صالة اللمسة الخارقة في العاصمة الرياض ويشارك فيها أكثر من 150 لاعبا يمثلون 32 ناديا في منافسات البلياردو والسنوكر.

وتم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات خلال قرعة منافسات البلياردو حيث ضمت المجموعة الأولى أندية “الفتح، الاتفاق. النجمة، السروات ، القرية العليا، التهامي، الصقور، الهلال“ وضمت المجموعة الثانية أندية ”القادسية، ضمك. قفار، جبه، الشعلة، حبونا، الزلفي، الصفا“.

وفي المجموعة الثالثة أندية“ مضر، الفرع، التضامن، الاتحاد، عكاظ، الوعد. الأخدود، شرورة“ وفي المجموعة الرابعة أندية“ الشباب، الوحدة، القلعة، وج ، أحد، الأهلي، العربي، جرش“.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر برئاسة الدكتور ناصر بن صعب الشمري نجح في أول موسم له في إدخال اللعبة إلى الأندية للمرة الأولى في تاريخ اللعبة وأصبح اللاعبين تحت مظلة الأندية ويقام دوري الأندية للاعبين الكبار وكذلك دوري الأندية للاعبين الناشئين مما يساهم في تطور اللعبة وزيادة المنافسة وكثرة المواهب وينعكس ذلك في القريب العاجل على مستوى المنتخب في مشاركته الخارجية بتحقيق أفضل النتائج.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى