أخبار دولية

الإمارات تحصل على ميدالية ذهبية في المعرض الدولي لهواة الطوابع (هيلفيتيا 2022)

شاركت جمعية الإمارات لهواة الطوابع في المعرض الدولي لهواة الطوابع (هيلفيتيا 2022) الذي أقيم في لوغانو، سويسرا في الفترة من 18 -22 مايو 2022 و قد شارك في المعرض اعضاء جمعيات هواة الطوابع في أكثر من 50 دولة.

و قد احرز المشاركين من جمعية الإمارات لهواة الطوابع على مراكز مشرفة حيث أحرز السيد/ احمد بن عيسى السركال الميدالية الذهبية ا على مشاركته في موضوع ” دراسة الرسائل الجوية في العراق 1919-1945″.

السيد/ عمر محمد احمد حصل علي الميدالية الفضية المذهبة على مشاركته في موضوع ” لمحة عن الطوابع المستعملة في دبي”. كما حصل السيد/ ناصر بن أحمد السركال حصل علي الميدالية الفضية المذهبة على مشاركته في موضوع ” طوابع دبي” و السيد/ شفيق عوان حصل علي الميدالية الفضية المذهبة على مشاركته في موضوع “الأختام البريدية لبريطانيا”.

وكان السيد/ علي عبدالرحمن أحمد المنسق الوطني من الإمارات العربية المتحدة و السيد/ محمد جاويد عضو لجنة تحكيم المعرض من دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذه الإنجازات تضعنا على القائمة المتقدمة في عالم هواة الطوابع على المستوى الدولي بدعم و مساندة من الحكومة الرشيدة و إنه لشرف عظيم لدولة الإمارات العربية المتحدة تحقيق هذه الإنجازات .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى