اخبار المناطق

بلدية الخفجي تنفذ أكثر من 110 جولة رقابية وتحرر 44 مخالفة بالأسواق والمراكز التجارية خلال الأسبوع الماضي

نفذت بلدية محافظة الخفجي، الأسبوع الماضي 110 جولة رقابية، والتي تأتي ضمن جهودها في تكثيف الجانب الرقابي والجولات الرقابية التي تنفذها لتطبيق الاشتراطات والتعليمات البلدية، والإجراءات الاحترازية المحدثة.

وذكر رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، أنه تم زيارة أكثر من 480 منشأة تجارية، أسفرت عن تحرير 44 مخالفة، للمنشآت الغير متقيدة بالاشتراطات البلدية والصحية، والتعليمات.

ونوه الى التعاون والتنسيق الدائم مع الدوريات الأمنية بالمحافظة، حيث تم مصادرة واتلاف 237.5 كيلو من دجاج لمخالفته سوء النقل والتخزين.
وأكد المهندس الحميداني على استمرار الجولات الرقابية المكثفة، والحملات التوعوية على المنشآت التجارية والغذائية في الأسواق والمراكز التجارية ومنافذ البيع، وقصور الأفراح والمناسبات والاستراحات، بهدف التأكد من التزام هذه المنشآت بتطبيق الاشتراطات البلدية والصحية، وكذلك استمرار تفعيل المبادرات والبرامج التوعوية، موضحاً بأن البلدية تعمل على تعزيز الجانب التوعوي والرقابي لجميع المنشآت بالمنطقة.

هذا ودعا جميع مرتادي الأسواق بالحذر والحرص لما يقدم لهم من تلك المنشآت، لسلامتهم وسلامة عوائلهم، والتعاون مع البلدية بالإبلاغ عن المخالفات، وذلك من خلال مركز البلاغات 940 لمعالجتها.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى