اخبار المناطق

بلدية الخفجي ومجلس أعمال الخفجي يناقشان أنشطة سوق العمل لعدد من المواقع الاستثمارية المتميزة

(ناقش رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني، مع رئيس مجلس أعمال الخفجي الأستاذ مرزوق بن علي البلوي، وعضو مجلس أعمال الخفجي الأستاذ سالم بن رشيد السبيعي، الأنشطة الاستثمارية التي تحتاجها المحافظة والتي ستطرحها البلدية بمنصة فرص، وذلك خلال الاجتماع الذي تم عقده، أمس الاثنين الموافق 7/11/1443هـ، في مبنى البلدية، بحضور مدير الشؤون الفنية المهندس خالد بن نايف الزويمل، ومدير إدارة الاستثمار بالبلدية الأستاذ محمد الشريف.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة الأنشطة التي تحتاجها المحافظة لعدد 20 موقع استثماري متميز بالمحافظة، كما ناقش الطرفان أيضا المشاريع الاستثمارية التي ستطرحها البلدية بمنصة “فرص”.
وأوضح رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني أن الاجتماع يأتي في إطار مبادرات البلدية للتواصل الاجتماعي، ودعماً للتعاون المشترك مع مجلس أعمال غرفة الشرقية الخفجي، لافتا الى أن الاجتماع كان مثمراً، حيث تم مناقشة الأنشطة التي يتطلبها سوق العمل بالمحافظة بعدد من المواقع الاستثمارية المتميزة والتي ستطرحها البلدية بعد استكمال الإجراءات النظامية بمنصة فرص بعدد 20 موقع استثماري متميز داخل المحافظة والتي تتراوح مساحتها من 900 متر إلى 2000 متر.
وأكد الحميداني أن البلدية مستمرة في تطوير وطرح المشاريع الاستثمارية بمحافظة الخفجي لتلبية متطلبات التنمية واحتياجات السكان وبما يتناسب مع مبادرات البلدية لتحقيق الأهداف الخاصة بتنمية الاستثمارات البلدية ودعم إيراداتها.
‏بدوره أثنى رئيس مجلس أعمال الخفجي الأستاذ مرزوق بن علي البلوي على هذه المبادرة من قبل البلدية في البحث عن متطلبات المحافظة من الأنشطة بالمواقع الاستثمارية المتميزة بالمحافظة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى