أخبار دولية

بالفيديو | شرطة أبوظبي إنجازات 2021م رائدة في المحافظة على استدامة الأمن والأمان في إمارة أبوظبي

أكد معالي اللواء ركن طيار فارس خلف المزروعي قائد عام شرطة أبوظبي أن عام 2021 شهد العديد من الانجازات الكبيرة والرائدة التي تحققت بفضل متابعة ودعم القيادة الرشيدة وتماشياً مع توجهاتها فـي أن “نكـون دائماً فـي المقدمـة” مـن أجـل ضمـان أفضـل الخدمـات الشرطية لتعزيز جودة حياة المجتمع في إمارة أبوظبي بشكل مستدام.

ولفت إلى حرص شــرطة أبوظبــي علـى تعزيز التعاون المشترك مع مختلف شرائح المجتمع والسـعي بشـكل متواصـل لتحقيـق المزيـد من الإنجازات التي تتجاوز حدود إمكانياتها وقدراتها الحالية من خلال الجاهزية للمستقبل وذلك بتبنيها استراتيجيات وسياسات وقدرات مؤسسية استباقية ومرنه ومبتكرة للتعامل مع التحديات المستقبلية وتطـورات العصر لتعزيز مكانتها التنافسية على المستوى العالمي.

وثمن سعادة اللواء مكتوم علي الشريفي مدير عام شرطة ابوظبي رعاية ودعم القيادة الحكيمة لشرطة أبوظبي والذي انعكس إيجابياً على تعزيز الجاهزية المؤسسية لكافة السيناريوهات المحتملة في مجالات العمـل الشـرطي.

وأوضح أن مفهـوم التميـز ومتطلباتـه كان واضـحاً منـذ الخطـوة الأولى التـي بـدأت خلالها شـرطة أبوظبـي بوضـع ملامح توجهاتهـا المسـتقبلية نحو الريادة العالميـة من خلال منظومة عمل حكومية متكاملة ومتناغمة تضمن تركيز الجهود على الأولويات الوطنية وذلك بخطـى واثقـة فـي ضمـان اسـتمرار إمـارة أبوظبـي كمجتمـع ينعـم بالأمن والسلامة وتقديـم خدمـات شـرطية عاليـة الجـودة للمواطنيـن والمقيميـن فـي الإمارة وزوارهـا وذلك من خلال إثراء القيمة النوعية لتحقيق قفزات نوعية في الأداء لتحقيق رؤية حكومة أبوظبي.

مضيفاً بأن عام 2021 عكس مجموعة من الإنجازات في مختلف المجالات لمواكبة التطورات المتسارعة العالمية لتحقيق نتائج متميزة ومستدامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى