تكنولوجيا

OPPO تكشف النقاب عن A96 مع بطارية طويلة الأمد

أعلنت OPPO عن إطلاق OPPO A96 في السعودية و الذي تم تجهيزه ببطارية سعتها 4500 مللي أمبير تعمل لفترة طويلة خلال اليوم وتدعم الشحن السريع بقوة 33 واط والتي تمكنه من شحن الهاتف خلال ساعة بالإضافة لدعم الشحن العكسي. الهاتف مغلف بتصميم لامع و متين مقاوم للخدوش و بصمات الأصابع و شاشة من نوع OLED مع شاشة كبيرة تقدر بـ 6.43 إنش بجودة 1080×2400 بكسل مع معدل كثافة 409 بكسل غنية بالألوان بفتحة ثقب 90 هيرتز، حيث كل هذه التقنيات ذاتية التطوير من oppo، لتقديم تجربة تغمر المستخدمين بالمتعة.

تصميم أنيق مبهج للعيون و آسر للقلوب
تقوم عملية التصنيع على لوحة زجاجية مقطوعة بالماس، توضع في فراغ لضغط نمط الكريستال لإنشاء نسيج جذاب وسلس ومضاد لبصمات الأصابع ومقاوم للأوساخ. وهذا يعطي OPPO A96 شكل إطار مركزي رقيق ثلاثي الأبعاد مع 3 خيارات ألوان رائعة: الأسود المرصع بالنجوم وزرقة النجوم والوردي المتلألئ.
يتميز OPPO A96 بشاشة 6.59 بوصة 90Hz غنية بالألوان مع نسبة 90.8٪ من الشاشة إلى الجسم ودقة 1080×2412 FHD. تتم إدارة الارتفاع في معدل التحديث بواسطة تقنية معدل التحديث التكيفي من OPPO المطورة ذاتيا لشاشات LCD ، والتي تنظم تلقائيا معدل تحديث الشاشة بناء على ما يقوم به المستخدم ، مما يضمن سلاسة أفضل مع الحفاظ على انخفاض استخدام الطاقة.
تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي Eye Comfort طوال اليوم على تحسين رؤية الشاشة في البيئات الساطعة و الخافتة استناداً إلى مستويات الإضاءة المحيطة. كما تمت ترقية الشاشة لتغطية نطاق ألوان NTSC واسع بنسبة 96٪. ما يعادل 100٪ DCI-P3 ، تغطي الشاشة و تمنحها المزيد من الطيف اللوني ، مما يجعل ألوان الصور غنية و نقية.
إن OPPO A96 قادر على اعتماد إطار 3D مركزي رقيق للحصول على مظهر وملمس أقل حجما وأكثر تميزا. من خلال تمرير مستشعر بصمات الأصابع للوصول بشكل أسرع إلى إلغاء القفل .

سعة بطارية 5000 مللي أمبير في الساعة و 33 واط شحن سريع لتجربة سهلة
توفر سعة البطارية التي تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة للمستخدمين الطاقة اللازمة للبقاء على اتصال. و تسمح لهم بإرسال رسائل نصية على WhatsApp لمدة تصل إلى 15 ساعة بينما يمنح الشحن السريع SUPERVOOCTM بقوة 33 واط المستخدمين مزيدا من المرونة مع شحن لمدة 30 دقيقة و يوفر 55٪ من طاقة البطارية. بالإضافة إلى ذلك ، حققت OPPO خطوات كبيرة في تحسين كفاءة استخدام البطارية من خلال مميزات عديدة مثل وضع توفير الطاقة الفائق استناداً إلى استراتيجيات توفير الطاقة ،مثل ضبط تردد وحدة المعالجة المركزية وتنظيم الإضاءة الخلفية الذي يعتمد على تطبيقات محددة لإطالة عمر البطارية. و يتميز OPPO A96 أيضا بالشحن الليلي المحسن ،كما يسمح الذكاء الاصطناعي في الهاتف بمعرفة أنماط نوم المستخدم وجدولة خطة شحن البطارية المجزأة أثناء الليل.

أداء موثوق به لتجربة مستمرة
مدعوم من منصة كوالكوم®️ سناب دراجون™️ 680 4G للهواتف المحمولة ، يوفر OPPO A96 تجربة استثنائية مع ذاكرة تخزين كبيرة سعة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت و 8 جيجابايت + 256 جيجابايت . ويكمل ذلك توسيع الذاكرة العشوائية وتوسيع ROM ، مما يمنح OPPO A96 دفعة إضافية للأداء والتخزين ، مما يعني تعدد المهام بشكل أفضل وتجربة أكثر سلاسة ، وتخزين إضافي عبر توسيع بطاقات SD للحفاظ على المزيد من الصور ومقاطع الفيديو. كما يتم تضمين NFC لدعم ميزات الاتصال من نقطة إلى نقطة.
و تعد تجربة الصوت امرا أساسيا للاتصال والترفيه لذلك تنتج مكبرات الصوت والميكروفونات المزدوجة في OPPO A96 صوت ستيريو عالي الحجم مع تقليل الضوضاء المحيطة. كما تمنح تقنية الصوت Dirac HD عالية الدقة تجربة مشاهدة أكثر متعة.

نظام كاميرا قوي لتجربة البورتريه متعددة الاستخدامات
يحمل OPPO A96 كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل ، مما ينتج عنه لقطات بورتريه رائعة. تتضمن ميزات مثل الذكاء الاصطناعي Natural Retouching إزالة الشوائب مع الحفاظ على ميزات الوجه الطبيعية للمستخدم. أصبحت اللقطات الشخصية الآن أكثر إشراقا ووضوحا في البيئات الخافتة بمساعدة ميزة ضوء التعبئة بزاوية 360 درجة. و يتميز إعداد الكاميرا المزدوجة الخلفية بكاميرا خلفية بدقة 50 ميجا بكسل مع حساسية عالية للضوء وعدد بكسل مرتفع ، وكاميرا بوكيه بدقة 2 ميجا بكسل ، مما يسمح للمستخدمين باستخدام وضع بورتريه لالتقاط الصور بتأثيرات بوكيه الدقيقة والطبيعية. و تدعم الكاميرا الخلفية أيضا التكبير الرقمي بمعدل 5 أضعاف وما يصل إلى 20 لقطة متتالية. ومن مميزات الكاميرا الإضافية لوحة الذكاء الاصطناعي و Neon Portrait و Flash Snapshot و Selfie HDR لتوفير المزيد من التنوع للمستخدمين أثناء تصويرهم في سيناريوهات مختلفة.

ColorOS 11.1 لتجربة برامج بديهية

يجعل ColorOS 11.1 على OPPO A96 تجربة المستخدم بأكملها سهلة وفعالة مع سهولة الاستخدام والأداء في صميم وظائفه. تضمن ميزات برامج تحسين النظام مثل System Booster و Link Boost 2.0 أداء عالي المستوى للنظام وسلاسة الاتصال. و تعمل Bullet Screen Message على تقليل الاضطرابات الناتجة عن المكالمات أو الإشعارات أثناء مشاركة المستخدمين في لعبة ، مما يعني أن معلومات الرسالة سيتم تمريرها عبر الشاشة كنوافذ عائمة لتقليل التعطيل.
وجودPrivate Safe و APP Lock يوفر للمستخدمين القدرة على الحفاظ على أمان بياناتهم وتطبيقاتهم الخاصة. و يمنح مضاد النظرة الخاطفة للإشعارات الكاميرا الأمامية القدرة على اكتشاف أي شخص قريب منها ويحمي معلومات المستخدم بذكاء عن طريق إخفاء محتوى الإشعارات.
و تتوفر إيماءات الهواء الآن على OPPO A96 ، والتي تتضمن إيماءات منزلقة بدون لمس لتحريك الشاشة لأعلى أو لأسفل ، أو التمرير للرد على المكالمات ، أو إيماءات راحة اليد الثابتة لإسكات المكالمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه:
هذا الموقع مدعوم من شركة ميديا سيرف