محليات

بالفيديو.. “حاج عراقي”: السعوديّين قدرونا وأكرمونا ومرتاحين والخدمات فوق الوصف لا يقدمها الأخ لأخيه

في مشهد من مشاهد الوفاء حاج عراقي ينقل مشاعره عبر اتصال مرئي لأهله المتواجدين في العراق عما وجده من حفاوة وحسن الاستقبال وكرم الضيافة قدم له في مدينة الحجاج بأبو عجرم بمنطقة الجوف, واصفاً هذه الخدمات بأنها لا يقدمها الأخ لأخيه.

جاء ذلك خلال اتصال مرئي أجراه أثناء وصوله مدينة الحجاج بأبو عجرم بمنطقة الجوف مع أهله في العراق حيث يبث من خلاله مشاهد الاحتفال والاستقبال لهم خلال رحلة الحج لأداء مناسك الحج مع جموع المسلمين في هذا العام’ حيث كان يردد أثناء المكالمة: “شوفوا كيف الكرم غير اللي بالحدود وما خلونا نحتاج شيء جميع الخدمات متوفرة ولله الحمد”.
وأضاف الحاج “العراقي” السعوديين قدرونا وأكرمونا ومرتاحين راحة طبيعية, مشيرا بأن الخدمات التي قدمتها السعودية ربما الأخ ما يقدمها لأخيه من حسن الحفاوة والتكريم يعني شيء أعجز عن الوصف والكلام به والله أعجز وحيل مرتاحين والحمد لله.

ولسان حال الحاج العراقي يلهج بالدعاء لقيادة المملكة العربية السعودية بأن يجزيهم الله خير الجزاء على ما تقدم لحجاج بيت الله الحرام وتسخيرها كل الإمكانات من أجل راحتهم وحتى يؤدوا ضيوف الرحمن مناسكهم بكل يسر وسهولة, سائلاً الله أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها من كل سوء ومكروه.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى