رياضهمكتبة الفيديو

المعيوف: لا أفكر في الاعتزال.. ولن أجبر رينارد على ضمي

أكد عبد الله المعيوف حارس فريق الهلال الأول لكرة القدم، أنه لا يفكر في الاعتزال، مشيرًا إلى أنه قد يستغرق «10 أعوام» من أجل ذلك، وأبان الدولي السابق أنه سبق وتحدث مع الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي، ولن يجبره بعد ذلك على ضمه قبل كأس العالم 2022.
وتحدث المعيوف كذلك عن جملة من الأمور، بينها مقارنته بمحمد الدعيع الحارس الشهير والذي سبقه في حماية عرين الأخضر، والأزرق، وقال في لقاء مع الزميل ماجد التويجري خلال حفل زفاف عبد الله الحمدان زميله في الفريق: «لا أحب المقارنات، ولكن أترك لكم الحسابات، والأرقام بيني ومحمد الدعيع، خصوصًا أننا نقترب في الهلال من تتويج جديد بعد أيام».
وحول اختياره أساسيًا على العماني علي الحبسي، ومحمد العويس، أجاب: «أحترم وأقدر كل زملائي، والحبسي والعويس بالطبع، وفي النهاية نحن نعمل سويًا والقرار دومًا للمدربين في مثل هذه الأمور».
وعرج الحارس البالغ 35 عامًا على الوقت المناسب لاعتزاله: «لا أفكر في هذا الأمر حالياً، ما زلت شابًا حتى الآن، كل ما في عقلي هو استمرار اللعب، قد يتطلب هذا الأمر 10 أعوام، أو 5 ومن ثم الانضمام إلى الجهاز الإداري».
وعن تغير الأحوال الفنية في الهلال، قال: «هناك العديد من الأمور اختلفت منذ رحيل البرتغالي ليوناردو جارديم المدرب السابق، بعده عادت الكثر من التفاصيل إلى طبيعتها، ومع دياز عملنا بشكل أفضل».

شفق #متابعات

صحيفة شفق الالكترونية
المدينة : جدة
الايميل : [email protected]
الجوال : 0552355833

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى