منوعات

“تي سي إل” توسع بصمتها في السعودية بإطلاق أحدث مجموعتها من التلفزيونات والأجهزة المنزلية

أعلنت “تي سي إل إلكترونكس” (1070.HK)، العلامة التجارية المصنّفة في المرتبة الثانية عالمياً بين شركات صناعة التلفزيونات وإحدى الشركات الرائدة المتخصصة في الالكترونيات والأجهزة المنزلية الاستهلاكية، عن إطلاق أحدث خطوط إنتاجها في المملكة العربية السعودية بالشراكة مع “العيسائي للإلكترونيات”، الموزع الوحيد لمنتجات “تي سي إل” في المملكة. وتشتمل المنتجات التي تم طرحها على مجموعة جديدة من أجهزة تلفاز “ميني ليد” MiniLED، و”كيوليد” QLED، و”كيوليد” 98 بوصة فائقة الضخامة، ومكبرات صوت إضافة إلى باقة واسعة من أجهزة تكييف الهواء والبرادات والغسالات. وكانت “تي سي إل” قد حققت المرتبة الأولى في سوق أجهزة التلفزيون الذكية العاملة بنظام أندرويد على مستوى العالم في العام 2021.

وتتمتع “تي سي إل” بحضور في أكثر من 160 دولة ويزيد عدد عملائها على 300 مليون، مما يجعلها علامة تجارية رائدة عالمياً في الإلكترنيات الاستهلايكة والأجهزة المنزلية. ويشكل هذا الطرح الأحدث لمنتجات الشركة جزءاً من استراتيجيتها التوسعية الجريئة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

وفي هذا السياق، أعربت “ساني يانغ”، المدير العام لـ”تي سي إل” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، عن فخرها بتوفير الخط الجديد كليا من المنتجات لعملاء الشركة الحاليين والجدد في المملكة العربية السعودية، وقالت: “مع هذا التوسع الجديد في السوق، الذي يحظى بدعم شركائنا المحليين، نسعى إلى أن تصبح تي سي إل الشركة الرائدة في التكنولوجيا الذكية على صعيد المنطقة”.

وأضافت: “تأتي المنتجات الجديدة متماشية تماماً مع شعار العلامة التجارية الجديد “تمكين الإنجازات العظيمة”، الذي يحمل أحدث رسالة للشركة ويعكس أيضاً ثقة “تي سي إل” وطموحها في غرس القيم في نفوس المستهلكين حول العالم لإلهامهم وتمكينهم من تحقيق إنجازات عظيمة في حياتهم”.
وقال “محمد حسن حشيش”، المدير التنفيذي لدى “العيسائي للالكترونيات”: “تجمعنا علاقة قوية مع “تي سي إل” لسنوات عديدة، ومع إطلاق خط المنتجات الجديد، فإننا نتوقع أن نلبي متطلبات قاعدة جديدة من العملاء المهتمين بالتكنولوجيا الذكية في السوق السعودية”.
وتضيف “تي سي إل” مزايا متطورة إلى هذه القائمة الجديدة من تلفزيونات السلسلة “سي”. حيث يقدم الطرازان C935 و C835 من أجهزة تلفاز Mini LED QLED 4K من “تي سي إل” سطوعاً مذهلاً ومستويات تباين رائعة مع عرض تفاصيل مبهرة، وذلك بفضل أكثر من 1000 منطقة تعتيم في طراز ” C935″، وتعتيم محلي كامل في طراز ” C835″.

وتقدم طرازات QLED 4K C735 و C635 أيضاً صور تلفزيونية ممتازة بفضل أكثر من مليار لون حقيقي. ويعد طراز C735 هدية مثالية لعشاق الألعاب بفضل تقنيته الرئيسية الخاصة بالألعاب التي توفر معدل تنشيط 144 هيرتز.

وأطلقت “تي سي إل” أيضاً طراز C735 بشاشة مقاس 98 بوصة فائقة الضخامة، التي تعتبر أكبر شاشة تلفزيون تطلقها “تي سي إل” في المملكة العربية السعودية. وتأتي جميع تلفزيونات “تي سي إل” الجديدة الآن مع نظام تلفزيون جوجل مدمج فيما تتميز كافة تلفزيونات السلسلة “سي” بمنفذ HDMI 2.1.

وتشتمل منتجات الأجهزة المنزلية التي تم الكشف عنها في السعودية على ثلاجات رباعية الأبواب 512 لتر الكبيرة مع ضاغط عاكس وأنظمة ذات دورة رباعية لتدفق الهواء المتعدد. فيما تستخدم غسالات “تي سي إل” الجديدة محرك دفع مباشر يتسم بكونه أكثر هدوءاً واستقراراً وكفاءة في استهلاك الطاقة. ويمكن للعاكس المزدوج ألترا بلاس مع نسبة عالية لكفاءة الطاقة الموسمية (SEER) من المستوى “ب” في السعودية أن يحقق تبريد وتدفئة سريعة إضافة إلى التنظيف الذاتي. وتدعم أجهزة تكييف الهواء هذه أيضاً اتصال انترنت الأشياء ويمكن تشغيلها من خلال تطبيق “تي سي إل” المنزلي”.

وجدير بالذكر أن منتجات “تي سي إل” ستتوفر في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية في صالات عرض “تي سي إل”، إلى جانب مختلف المتاجر والمنافذ الشهيرة لبيع الالكترونيات بالتجزئة، بما يشمل “العيسائي للإلكترونيات”، و”اكسترا” و”جرير لولو”، وغيرها. وتتوفر المنتجات أيضاً عبر الانترنت على الموقع الالكتروني: www.aecksa.com.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى