اخبار المناطق

وكيل مُحافظة وادي الدواسر يُكرم الطلاب المتفوقين بالثالث الثانوي

كرم وكيل مُحافظة وادي الدواسر صالح بن سيف الرافع، اليوم في صالة التشريفات بمقر المحافظة، الطلاب المتفوقين بالصف الثالث الثانوي على مستوى إدارة التعليم بالمحافظة، بحضور مُدير التعليم عايض بن مجلي آل مجلي، وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.
والقى خلال التكريم مُدير التعليم كلمة أشار فيها إلى ان الإدارة دأبت على تكريم الطلاب المتفوقين نهاية كل عام دراسي، تقديراً لتفوقهم، ودعماً للتفوق والنجاح ورعاية المتفوقين باعتبارهم الثروة الحقيقة للوطن، ومشاركة لهم ولأسرهم فرحتهم بذلك التميز، ودفعاً لأبنائنا الطلاب لمزيد من النجاح ليوصلوا مسيرتهم وتفوقهم في حياتهم التعليمية القادمة الأخرى.
من جانبه عبر وكيل المحافظة عن سعادته بتكريم الطلاب المتميزين، الذين أعتلوا القمة بالإرادة والعزيمة متمنياً لهم التوفيق والنجاح وأن يكونوا لبنة في مسيرة النماء والبناء في وطننا الغالي، وأكد أن تكريمهم اليوم ماهو إلا واجب تجاههم باعتبارهم عماد الوطن ومستقبله المشرق.
كما عبر عددٍ من أولياء الأمور بمداخلات خلال التكريم عن سعادتهم بتألق أبنائهم وتفوقهم وتميزهم، وثمنوا للجميع مبادرة تكريم أبنائهم الذي سيكون محفزاً وداعماً لهم في مستقبلهم القادم، تطلعاً إلى خدمة وطنهم والإسهام في تنميته وتطويره.
حضر حفل التكريم مُساعد مُدير التعليم للشؤون التعليمية فرج بن محمد الدوسري، ومساعد مُدير التعليم للشؤون المدرسية وافي عبدالرحمن المسيب، وعددٍ من مديري ورؤساء الأقسام بإدارة التعليم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى