محليات

حجاج سوريون من ذوي الإعاقة يرفعون الشكر للقيادة لرعايتها الكريمة للحرمين وضيوف الرحمن.

وصلوا مكة وأدوا أول مناسكهم بضيافة الأمير عبدالعزيز بن فهد

حمد الجمهور – الرياض

 

وصل الحجاج السوريون البالغ عددهم ٢٥٠ حاجآ تكفل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد باستضافتهم لآداء مناسك الحج لهذا العام الى جدة عبر طائرة خاصة ثم لمكة المكرمة حيث ادوا أول مناسك حجهم وسط إشراف ومتابعة من اللجنة المكلفة بمتابعة وتسهيل اداء مناسكهم .
وكان صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالعزيز تكفل باستضافة 250 حاجاً لأداء مناسك الحج على نفقته من الأشقاء السوريين الذين يعانون من الإصابات الجسدية ومن ذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث وفرت لهم نظير حالاتهم الصحية كل وسائل الراحة من السكن والخدمات العامة والنقل وإكمال إجراءات السفر ونقلهم عبر طائرة خاصة لمطار جدة .

ووجه سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بتقديم الرعاية الشاملة للحجاج في تنقلاتهم في المشاعر المقدسة وتقديم ما يحتاجونه في سبيل راحة ذوي الإصابات والإعاقة في أداء مناسكهم.

وعبر الحجاج السوريون عن شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده يحفظهما الله لرعايتهما للحرمين الشريفين وضيوف الرحمن على مدار العام وتقديم كل الخدمات الصحية والطبية والأمنية والرعاية المستمرة التي تعين الحجاج على أداء مناسك حجهم بيسر وطمأنينة فجزاهم الله خيرآ .

وقدم الحجاج السوريون الشكر الجزيل للأمير عبدالعزيز بن فهد على التكفل بحجهم وتقديم الرعاية الكاملة لهم في مكة والمشاعر المقدسة.

وقالوا الأمير عبدالعزيز صاحب المبادرات الخيرية والإنسانية قام بعمل عظيم نسأل الله أن
يكتب له الأجر والمثوبة وندعو له في هذه الأيام المباركة أن يمتعه بالصحة والعافية وأن يجزل له الاجر وأن يغفر له ولوالديه ويجزيهم الجنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى