أخبار دولية

وزيرة الصحة البحرينية تلتقي مع وفد لسيدات الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية

استقبلت سعادة الدكتورة جليلة بنت السيد جواد حسن وزيرة الصحة مساء اليوم وفداً من سيدات الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية وذلك بحضور الوكيل المساعد للصحة العامة بوزارة الصحة الدكتورة مريم الهاجري، ورئيسة جمعية سيدات الأعمال البحرينية السيدة أحلام جناحي وعدد من عضوات الجمعية.

وخلال اللقاء أشادت سعادة الوزيرة بدور المرأة وعطاءها المتميز في مختلف القطاعات التنموية لا سيما في القطاع الصحي، منوهةً بعلاقات التعاون البحرينية الروسية، ودورها في تحقيق التطلعات المنشودة.

وخلال اللقاء تم بحث ومناقشة العديد من أبرز الموضوعات والمبادرات سعياً لتعزيز مجالات التعاون المثمر بين الجانبين ومنها بحث التعاون على صعيد الصحة العامة والرعاية الصحية الأولية والثانوية والتخصصية ومجالات التدريب والبحوث العلمية إلى جانب استعراض التطورات الطبية وفرص الاستثمار بالقطاعات الصحية والسياحة العلاجية.

وفي ختام اللقاء أعرب وفد سيدات الأعمال من جمهورية روسيا الاتحادية عن خالص الشكر والتقدير لسعادة وزيرة الصحة على فرصة اللقاء، متطلعين لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين الجانبين خصوصاً في ظل الفرص المتاحة أمام المستثمرين بالقطاع الصحي.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى