منوعات

هيلتون تفتتح منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري في جزر المالديف

أعلنت هيلتون، الشركة العالمية الرائدة في قطاع الضيافة والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HLT)، عن توسيع حضور علامتها في جزر المالديف بافتتاح منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري.

ويتميز منتجع الفلل الجديد بمجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة المصممة بعناية، والتي تطرح معياراً غير مسبوق للضيافة في جزر المالديف لتلبي أذواق الأجيال الجديدة من المسافرين. ويُعتبر منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري رابع المنتجعات التابعة ضمن محفظة هيلتون في جزر المالديف، والتي تشمل أيضاً والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي،وكونراد المالديف جزيرة رانجالي، وساي لاغون مالديفز كوريو كوليكشن باي هيلتون، ويتيح للعلامة الرائدة تلبية احتياجات وأذواق مختلف شرائح المسافرين ضمن واحدة من أشهر الوجهات السياحية العالمية. وتتولى هيلتون إدارة الفندق الجديد المملوك من قبل شركة أمينجيري القابضة المحدودة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال آلان واتس، رئيس هيلتون في منطقة آسيا والمحيط الهادئ: “تُعتبر جزر المالديف إحدى أكثر وجهات العطلات شهرة لدى المسافرين حول العالم، وحققت مستويات إقبال قوية ومستمرة حتى خلال العامين الماضيين، حيث كانت أول دولة تفتح أبوابها مجدداً أمام المسافرين الدوليين خلال أزمة كوفيد-19. ويعكس توسيع حضور هيلتون في جزر المالديف التزامنا بإطلاق علاماتنا الرائدة في أبرز الوجهات السياحية العالمية، ونثق بأن منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري الجديد سيعزز سمعتنا المرموقة في تقديم تجارب إقامة استثنائية وملهِمة للضيوف”.

ومن جهته، قال دانييل ويلك، شركة أمينجيري القابضة المحدودة: “يأتي إطلاق منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري اليوم ترسيخاً لرؤيتنا المشتركة مع هيلتون، والهادفة إلى توفير أعلى مستويات الخدمة والضيافة المرموقة في جزر المالديف، واستمراراً لجهودنا في دعم اقتصاد جزر المالديف والنهوض بقطاع السياحة المحلي”.

واحتفاءً بافتتاح المنتجع وبحلول عطلة عيد الأضحى المبارك، يقدّم منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري عرض باقة الافتتاح المميز على فترات الإقامة الممتدة لأربع ليالٍ على الأقل من 1 يوليو حتى 30 سبتمبر 2022، والذي يشمل وجبات فطور يومية مجانية وخدمات نقل مجانية وفاخرة بالقارب السريع من وإلى المطار. كما يقدّم العرض لأعضاء هيلتون أونرز إمكانية الحصول على نقاط كاملة عن فترة إقامتهم، بالإضافة إلى كسب 5,000 نقطة إضافية. تُطبق الشروط والأحكام.

يقع المنتج الجديد على جزيرة أمينجيري في نورث ماليه آتول، ويمكن الوصول إليه مباشرة على بعد 20 دقيقة عن طريق القوارب السريعة من مطار فيلانا الدولي، ويضم 109 من الفلل الشاطئية والمشيّدة فوق سطح الماء، والتي يحتضن كل منها حوض سباحة حصرياً مع إطلالات خلّابة على مياه المحيط الهندي. وتتميز الفلل بتصاميم تدمج الطابع المعماري لجزر المالديف مع لمسات إبداعية عصرية، وتضم نوافذ واسعة تمتد من السقف حتى الأرض تتيح دخول كميات وافرة من أشعة الشمس الطبيعية، وتتكامل مع ديكورات داخلية بألوان زاهية تعكس دفء البحر والسماء. وتتناغم فلل المنتجع مع البيئة الطبيعية المحيطة بها، حيث تم تزويد الفلل المبنية فوق سطح الماء بسلالم توفر وصولاً مباشراً إلى البحيرة الشاطئية على الجزيرة، بالإضافة إلى أرجوحة معلقة بجانب حوض السباحة لتضمن للضيوف أوقاتاً مفعمة بالاسترخاء والراحة، فيما تقدّم الفلل الشاطئية وصولاً مباشراً إلى الشواطئ البيضاء الصافية مع أرجوحة وشرفة شاطئية. كما تضم الفلل حمامات فسيحة مزوَّدة بأحواض استحمام مواجهة للشاطئ وبدُش مطري داخلي وخارجي لأفضل تجارب الاسترخاء.

ويحتضن المنتجع الجديد فيلا أمينجيري المؤلفة من ست غرف نوم، والتي من المقرر افتتاحها في نوفمبر 2022 لتكون الخيار الأمثل للمجموعات الكبيرة من المسافرين الباحثين عن أعلى مستويات الخصوصية. وتقع الفيلا ضمن خليج صغير مصمم بعناية، ويوفر رصيفاً خاصاً لاستقبال الضيوف مع تراس شمسي يتيح إطلالات بانورامية على جزر المالديف.

وبهذا الصدد، قالت أليكساندرا جارتيز، نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة العلامة التجارية لدى هيلتون في آسيا والمحيط الهادئ: “يعكس منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري جهود هيلتون المستمرة لتوفير عروض مبتكرة وتجارب إقامة فريدة تتكامل مع أفضل مستويات الضيافة. ويقّدم المنتجع الجديد مجموعة من التجارب غير المسبوقة في جزر المالديف، بما يشمل الردهة الواقعة على السطح والمخصصة للضيوف من اليافعين، بالإضافة إلى ركن مخصص للكوكتيلات وفيلا فاخرة مؤلفة من ست غرف نوم، ليضمن بذلك تزويد الضيوف من جميع الأعمار بتجارب إقامة تتيح لهم تواصلاً أفضل مع الآخرين والطبيعة المحيطة”.

وبجانب ذلك، يحتضن منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجير ست وجهات مأكولات فريدة من نوعها، تتنوع من وجهة أوريجين التي تختص بوصفات المأكولات البحرية التقليدية المحضرة من مكونات مستدامة ومُعاد استخدامها، بالإضافة إلى مطعم هابيتات الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، ووصولاً إلى مطعم بيتش شاك الشاطئي المميز بطابعه الريفي المتناغم مع الطبيعة، والتي تضمن تلبية أذواق جميع الضيوف على اختلافها.

كما يضم المنتجع ردهة الشاي العصرية المميزة سيب تي لاونج التي تحتفي بثقافة مشروب الشاي من مختلف أنحاء العالم، وتقدم مجموعة واسعة من أصناف الشاي لتتيح للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بتوليفات الشاي النادرة على مدار العام، بالإضافة إلى ركن مشروبات إيدن الواقع على سطح الماء، ويوفر تشكيلة واسعة من أصناف المشروبات الفاخرة، وركن مشروبات أورا بجانب حوض السباحة، والذي يحتضن ركناً مخصصاً لمشروبات الكوكتيل المبتكرة.

يوفر منتجع وسبا هيلتون مالديفز أمينجيري أيضاً مجموعة متنوعة من التجارب التي تلائم أذواق الضيوف من مختلف الأعمار، بما فيها نادي كراكنجيري للأطفال الذي يحتضن حوض سباحة في الهواء الطلق وحديقة مائية مصغرة، فضلاً عن ركن مشروبات ري:فيول الواقع على السطح، والذي يوفر للضيوف من اليافعين وجهة هادئة مع مدخل حصري خاص بهم. وبدوره، يدعو سبا أمينجيري الضيوف إلى واحة من الهدوء والسكينة، ويقدم لهم مجموعة واسعة من العلاجات المجددة للنشاط وتجارب الحمّام التي تعزز الصحة والعافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى