اخبار المناطق

أمانة الشرقية: ترسية المشروع الاستثماري لمركز ترفيهي لاسطبلات الخيول بالدمام

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية، عن ترسية المشروع الاستثماري للمركز الترفيهي لإسطبلات الخيول والخدمات المساندة بالدمام بعد الموافقة على العرض الفني المقدم لضمان جودة المشروع وتميزه.
وأوضحت أمانة الشرقية أن طرح الفرص الاستثمارية وإطلاق المشاريع التنموية يأتي امتداداً لجهود الأمانة لتعزيز الحركة الاقتصادية ودعم الأنشطة الخدمية والترفيهية، والسياحية والرياضية وعناصر جودة الحياة في المنطقة الشرقية، وإبراز مقومات المنطقة على الخارطة السياحية والترفيهية والرياضية وتسريع وتيرة التنمية وتحقيق مفهوم الاستدامة المالية.
وأكدت الأمانة أن المشروع يشتمل على مركزاً لإسطبلات الخيول وإيوائها ومرافق وأنشطة وخدمات متعددة للترفيه ورياضة الفروسية ومتحفاً ومركزاً لرعاية وتدريب المواهب ومجموعة من الخدمات المساندة كالمقاهي والمطاعم والساحات العامة والمسطحات الخضراء والألعاب والتي سيكون لها أثر إيجابي على جودة الحياة لسكان وزوار المنطقة الشرقية.
ودعت الأمانة المستثمرين ورواد الأعمال للمشاركة في صناعة الاستثمارات وزيارة بوابة الاستثمار البلدي وتطبيق الهواتف الذكية (فرص) والتواصل مع مركز التميز الاستثماري بالأمانة للاطلاع على الفرص الاستثمارية بكل شفافية وسهولة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى