اخبار المناطق

احتفالات دار الرعاية الاجتماعية بالدمام بعيد الأضحى المبارك 2022م

أقامت دار الرعاية الاجتماعية  التابعة لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية(أول وثاني أيام عيد الأضحى المبارك ) برنامجين “احتفالية منوعة بعيد الاضحى المبارك” ابتداء البرنامج الأول بحضور سعادة مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل ومساعد المدير العام لقطاع التنمية الأستاذة ابتسام الحميزي  ورجل الأعمال الفاضل الشيخ عبدالعزيز التركي لمشاركة الآباء والأمهات فرحة العيد السعيد وإدخال البهجة والسرور لنفوسهم ومنحهم شعوراً بأنهم بين أهلهم وذويهم.
كما وجهوا شكرهم الجزيل لجميع المنسوبي والعاملين بالدار على حرصهم وتفانيهم بالعمل أثناء تكليفهم وحثهم على مضاعفة الجهود المبذولة وتوفير كل ما يلزم من احتياجات والوقوف على متطلبات المقيمين. متمنين للجميع دوام الصحة والعافية.
كما أقامت الدار في ثاني أيام العيد برنامج ترفيهي منوع حيث شاهد الجميع عرض فيلم وثائقي عن الخدمات والجهود التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين حفظهم الله لخدمة حجاج وضيوف الرحمن.
وتناول الجميع مع الآباءمائدةفطورالصباح( بوفيه مفتوح)الذي أعده قسم التغذية بمشاركة وحدة البرامج والأنشطة بالدار.
بدوره قدم المدير المكلف سعود آل ربح خالص التبريكات والتهاني القلبية بدوام الصحة والعافية للآباء والأمهات وأن يعيده على وطننا وقيادته وشعبه باليمن والبركات.بعدها اختتم الحفل البهيج بتقطيع الكيكة المعدة بهذه المناسبة والتقاط الصور الجماعية مع الآباء .علما بأن الاحتفالات بالعيد السعيد مستمرة طيلة هذا الأسبوع لخلق مزيد من أجواء البهجة والسرور عليهم .

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى