محليات

بالفيديو.. وزير الشؤون الإسلامية يقبّل يد والد شهيد.. ويطمّنه “سيشفع سبعين من أهله”

 

قبّل معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, يد والد شهيد الواجب “عبدالعزيز الشمري”, تكريماً له ولما قام به ابنه الشهيد من دور بطولي في حماية الأوطان ومقدسات المسلمين حتى آخر لحظة من حياته.

جاء ذلك خلال لقائه بضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والذي تنظمه الوزارة ممثلة بالأمانة العامة للبرنامج حيث التقى معاليه خلال اللقاء عدد من الشخصيات البارزة, وأولياء أمور شهداء الواجب الذين استشهدوا في الحد الجنوبي وعدد من المصابين، حيث نقل لهم سلام وتحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ، ودعائهم للحجاج بالقبول والتوفيق.

وأكد معالي الوزير الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ مواساة لوالد الشهيد “الشمري”: “الله يرد لك ويبارك لك وهو الآن عند أرحم الراحمين وإلى جنات النعيم ويشفع في سبعين من أهله وعوضكم خيرا”.

حيث قال المواطن عبدالمحسن الشمري ولدي “عبدالعزيز” استشهد في الحد الجنوبي وهو يدافع عن الدين والوطن ويحمي مقدسات المسلمين حيث أخبرني قبل استشهاده بساعة, أن ادعوا له وما أن انتهت هذه الساعة إلا وتلقينا نبأ استشهاده –يحمه الله-, مشيرا أنه أنا حاج في أيام الملك فيصل ولكن اليوم أحج عن ابني الشهيد”.

وأضاف الشمري أن حكومتنا الرشيدة أتاحت لنا فرصة أداء الحج حيث نويت الحجّ نيابةً عن ابني الشهيد –الله يرحمه- رافعاً شكره لخادم الحرمين الشريفين وسمو لي عهده الأمين –يحفظهما الله – على استضافته للحج ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين, كما شكر وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على حسن التنظيم والاستقبال والحفاوة, سائلاً الله بأن يحفظ مملكتنا الحبيبة وقيادتنا الرشيدة من كل سوء ومكروه.

وبدأ معالي وزير الشؤون الإسلامية متأثراً بعد سماع قصة الشهادة إلاّ وقبّ يدِ والد الشهيد “عبدالعزيز الشمري”, تكريماً له ولما قام به من دوري بطولي في حماية الأوطان من كيد الأعداد مؤكداً أن أبناء الوطن عرفوا بحبهم وولائهم لدينهم ووطنهم وقيادتهم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى