أخبار المجتمع

شباب القطيف يحتفلون بحصاد عام 1443هـ ويرفعون شكرهم للقيادة الرشيدة نظير الدعم الكبير للشباب

اقامت مجموعة شبابية القطيف الحفل الختامي لعام 1443هـ بحضور عدد من اعيان وشخصيات ووجهاء محافظة القطيف .

وابتدا الحفل بايات من القران الحكيم تلاها القارئ الاستاذ محمد المخامل ، وبعدها قام عريف الحفل حسن الفرج بالتعريف بمجموعة شبابية القطيف .

وذكر الفرج ان المجموعة قدمت للمجتمع اكثر من 40 نشاط طيلة عام 1443هـ بمشاركة اكثر من 100 متطوع/ه من عدة محافظات بمجموع 50000 ساعه تطوعيه ، وقد شاركت المجموعة في عدة دول منها الامارات والكويت والبحرين ومصر والعراق وعدة مناطق ومدن داخل المملكة ومنها الرياض والدمام والخبر والاحساء والجبيل والقطيف ، وبمشاركة وشراكة مع اكثر من 40 جهات حكوميه واهليه . وحظيت المجموعه باكثر من 27 تكريم على المستوى المحلي والدولي .

واستعرض الفرج 10 اعمال للمجموعة من بينهم :
الفعاليات والاعمال المتعلقة باحتفاء شباب القطيف باليوم الوطني ، ومهرجان اصنع يومه لتقدير الايدي العامله تحت اشعة الشمس لنظافة محافظة القطيف ، ومهرجان رضاهما جنة للتوعيه ببر الوالدين ، والاعمال المتعلقه بالمحافظة على المرافق العامة ، ومبادرة اقراء فيها معرفه للاستفادة من وقت الفراغ والانتظار في القراءة ، والاعمال والمشاركات الدولية .

وعرضت المجموعة في الحفل كلمات مسجلة من بينها كلمة لرئيس نادي مضر الدكتور سعيد الجارودي ، ورئيس جمعية التنمية الاهلية بحلة محيش الدكتور علي الدمستاني
وخلال الحفل ألقى عمدة تاروت الاستاذ عبدالحليم كيدار كلمة إشادة بالشباب المتطوعين والاعلاميين بمجموعة شبابية القطيف
وقدم الناشط محمد العبدالباقي شكره خلال كلمة في الحفل للقائمين والمؤسسين والعاملين بشبابية القطيف واشاد الاعلامي نايف الدوسري بالتواجد المتنوع في المجموعة من شباب وشابات من مختلف مناطق المملكة يعملون بهدف خدمة الوطن والمجتمع .

ورفع رئيس الادارة الاعلامية بشبابية القطيف حسين ال سلطان شكره للقياده الرشيده متمثله في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان وامير المنطقة الشرقيه سعود بن نايف ونائب امير الشرقيه احمد بن فهد بن سلمان ولمحافظ القطيف الاستاذ ابراهيم الخريف ولكافة الجهات الحكوميه والاهلية لما يقدموه من دعم كبير متواصل وتشجيع وتحفيز لفئة الشباب وخصوصاً لشباب محافظة القطيف .

وافتخر السلطان بالشباب والشابات العاملين في خدمة المجتمع لما يحملونه من مهارات ومواهب كبيرة
كما وجه كلمات الشكر والعرفان لكافة العاملين

وخلال الحوار الذي نظم ضمن الحفل وجه عدد من الشخصيات شكرهم ودعمهم وفخرهم لهذه الاعمال ومن ابرزهم رئيس جمعية العوامية نصر آل الشيخ احمد والشيخ عبداللطيف النمر .

وقد اجاب على كافة اسئلة الحضور مؤسس مجموعة شبابية القطيف علي حسن المفتاح حيث تنوعت الاسئلة ما بين التحديات والمعوقات والصعوبات والتطلعات والمستقبل والمشاريع الشبابية والتنظيم والادارة .

واستعرض المفتاح الانشطة والمشاريع التي تخطط شبابية القطيف لاقامته خلال عام 1444 هـ حيث سيتم الاعلان عن تفاصيل المشاريع والانشطة في الشهر الرابع والخامس من السنة الهجرية الجديدة

وقبل نهاية المحفل كرمت شبابية القطيف 30 من المتميزين والمبادرين في الاعمال التطوعية من منسوبيها المختارين بمعايير معلنة في المحفل.

واختتمت المحفل مشرفة اللقاءات اسيا الفاضل بتقديم كلمات الشكر والتقدير لكافة الحضور.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى