محليات

بر الاحساء تستعرض برامج رمضان وتكرم الإعلاميين بمزرعة صنوان

استعرضت جمعية البر بالأحساء مساء يوم أمس أبرز برامجها ومشاريعها الرمضانية في مزرعة العصفور (صنوان) بحضور أكثر من 30 إعلامي وإعلامية.
وأكد مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد بن خالد البوسيف في مستهل اللقاء بأهمية البرامج التي تقدمها الجمعية لمستفيديها ومن أبرزها (زكاة الفطر، السلال الغذائية، الصدقة، كسوة العيد)، وكما شكر البوسيف في كلمته اللقاء عمر بن عبدالعزيز العصفور على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتي لها كان الأثر الكبير في نجاح اللقاء الإعلامي الذي جاء لإبراز مشاريع الجمعية في رمضان، وكما شكر اللاعب الدولي ولاعب نادي النصر السابق محمد إبراهيم السهلاوي على مشاركته في اللقاء.
وأوضح مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم الحسين دور الجمعية في إيصال الزكاة لمستحقيها في الاحساء والنوعية التي تقدمها الجمعية لهم والتي تبلغ قيمتها 20 ريالا، وكما أوضح الدكتور الحسين طرق الدفع المتاحة لدى الجمعية ومن ابرزها متجر البر الالكتروني.
وتحدث مدير إدارة الشؤون المالية والموارد البشرية عبدالعزيز الحزيمي عن أهمية مشروع السلال الغذائية في شهر رمضان وكيف استطاعت الجمعية من تدارك الهدر الغذائي الكبير اثناء تسليم السلال العينية للمستفيدين، والاستفادة من نقاط البيع (منافذ) التي أسهمت في توفير احتياجات المستفيد عبر 22 مركز تسوق منتشرة في الاحساء.
وأشار مدير إدارة الاستثمار والبرامج التنموية عبدالرحمن الخوفي عن دور الجمعية في تأمين كسوة العيد للأسر المستفيدة قبل حلول عيد الفطر المبارك، واستغلال حاويات كساء المنتشرة في الاحساء في دعم هذا المشروع، والعمل على تنمية مهارات المستفيدين والمستفيدات من خلال اشراكهم في البرامج التنموية التي تعود على أسرهم بالنفع.
وفي ختام اللقاء كرم مدير إدارة المراكز ورعاية المستفيدين الدكتور عبدالمنعم الحسين الإعلاميين المشاركين في اللقاء، وتناول وجبة السحور التي أعدها عمر العصفور بهذه المناسبة

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى