منوعات

عشاق السيارات الفاخرة مدعوون للاستفادة من العروض المحدودة من الكندي للسيارات خلال الشهر الفضيل

استمتع بقيادة سيارة أحلامك مع عروض رمضان الترويجية من الكندي للسيارات

أعلنت شركة الكندي للسيارات، إحدى أكبر مجموعات بيع السيارات بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عروضها لشهر رمضان المبارك لهذا العام. واحتفالاً بمزايا الكرم والعطاء في رمضان، تضيف شركة الكندي للسيارات قيمة أكبر إلى بعض من أشهر طرازاتها التالية: “كاديلاك” و”شيفروليه” و”جي إم سي”. ويشكّل هذا الشهر المبارك الذي يعتبر شهر التأمل والصفاء والتقارب والتآخي وتزكية النفس الوقت الأنسب لاتخاذ قرارك الذكي والاستثمار في السيارة التي لطالما حلمت باقتنائها والانطلاق بها.

كاديلاك: مصممة بسخاء

تتمتع كاديلاك بسمعة طيبة في إنتاج سيارات ذات أداء استثنائي ومزايا أمان متطورة وتصاميم أنيقة وجودة لا تضاهى، بدءاً من سيارات السيدان إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفسيحة. وسواء كنت ترغب بإعطاء صورة عن طابع شخصيتك المتفرّدة عبر اقتناء سيارة CT4 الأنيقة، أو كنت ترغب بأن تعيش تجربة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة الفاخرة XT4، أو تشعر بقوة “إسكاليد-في” Escalade-V، فإن عرض شركة الكندي للسيارات الترويجي في رمضان يشمل جميع طرازات كاديلاك تلك.

بإمكان العملاء الدخول إلى عالم كاديلاك حتى نهاية شهر رمضان مقابل قسط شهري يبدأ من 2,499 درهم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة الكندي للسيارات عرضاً يشمل تسجيل وتظليل وضمان وخدمة وصيانة لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات.

شفروليه: انطلق نحو رمضان مبارك مع شفروليه

تُعد شفروليه واحدة من أشهر العلامات التجارية في أسطول الكندي للسيارات. وتعتبر شركة شفروليه، التي اشتهرت منذ تأسيسها في عام 1911، من الشركات التي اقترن اسمها بالموثوقية، كما أنها معروفة بتقديم ابتكارات وتصاميم تكنولوجية رائدة لسياراتها.

وفي هذا الشهر الكريم، تقدم شركة الكندي للسيارات عروضاً لعشاق سيارات شفروليه، بدءاً من سيارات شفروليه “بليزر” و “ترافيرس” و”تاهو” و”سيلفرادو” إلى شفروليه “كامارو” و”كابتيفا” و”جروف”، تشمل التسجيل والتأمين والتظليل بالإضافة إلى تغطية الخدمة والصيانة لمدة 3 سنوات أو لمسافة 60,000 كيلومتراً وضمان لمدة 3 سنوات أو لمسافة 100.000 كيلومتراً، وتقديم خدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات. تبدأ الأقساط الشهرية من 1.055 درهم.

وقال مارك جنكينز، الرئيس التنفيذي لمجموعة الكندي للسيارات، “بصفتنا الوكيل الحصري لسيارات ’جنرال موتورز‘ في دولة الإمارات العربية المتحدة، فنحن ندرك أهمية توفير قيمة استثنائية وتجربة فريدة ولا مثيل لها لاقتناء سيارة. كما تدرك الكندي للسيارات بأن شهر رمضان هو موسم له خصوصية معينة لدى العديد من عملائنا الكرام، وبالتألي، فنحن نأمل أن يستمر تأثير عروضنا الترويجية المتوفرة لفترة محدودة على بعض من أفضل السيارات المتاحة لدينا اليوم، لفترات أطول حتى يجعل هذا الشهر المبارك شهراً لا يُنسى.

“جي إم سي” (GMC): معاً نمضي إلى الأبعد

تتجلى علامات البراعة الفائقة لدى سيارات “جي إم سي” في التفاصيل الصغيرة. استمتع بتجربة جماليتها الحديثة التي تجمع بين المظهر الجريء والهيكل المصمم بإتقان والمزايا الفاخرة وأنظمة الاحتراق المتقدمة والتقنيات التي تحافظ على سلامتك وراحتك وتبقيك على اتصال مستمر.

تقدم الكندي للسيارات خلال هذا الشهر المبارك عرضاً يشمل كل من التسجيل والتأمين والتظليل على سيارتي “جي إم سي تيرين” (GMC Terrain) و “أكاديا” (Acadia)، بالإضافة إلى ضمان لمدة 3 سنوات أو لمسافة 100.000 كيلومتراً وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 4 سنوات. وأما بالنسبة لسيارتي “جي إم سي يوكون” و”سييرا”، تضيف الشركة خدمة الصيانة لمدة 3 سنوات أو 60.000 كيلومتراً. وبالإضافة لذلك، فقد تم تغطية طرازات “دينالي” (Denali) بضمان وخدمة صيانة لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتراً و5 سنوات أو 100,000 كيلومتراً من “جي إم”. تبدأ الأقساط الشهرية من 1,732 درهم.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى