محليات

بلدية الظهران بالتعاون مع جمعية وئام تشارك بأركان توعوية تهدف لمواجهة خطر المخدرات بعنوان (بلغ عنهم)

(شاركت بلدية مدينة الظهران، بالتعاون مع جمعية وئام للتنمية الأسرية بأركان توعوية للأسرة، تهدف لمواجهة خطر المخدرات، بعنوان (بلغ عنهم)، في مجمع الظهران مول بوابة (٣)، والذي بدأ اليوم الخميس الموافق 25 مايو 2023م، ويستمر لمدة ثلاث أيام، حيث يمثل في ركن الاستشارات المستشار إبراهيم الهويمل أخصائي اجتماعي ومعالج الإدمان، وفي الركن الآخر المستشارة أمل الشهراني ماجستير في الدراسات الاجتماعية، وكذلك ركن تعريفي يتحدث عن برامج الجمعية.

من جانبه أوضح رئيس بلدية مدينة الظهران المهندس فيصل بن عبد الهادي القحطاني: بأن هذه المبادرة جاءت بالتزامن مع حملة وزارة الداخلية بشأن الإبلاغ عن مهربي ومروجي المخدرات لحماية المجتمع من الأضرار الناتجة عنها ولإشراك أفراد المجتمع من خلال التثقيف والتوعية بالآثار الصحية لتعاطي.

وأشار المهندس فيصل القحطاني: إلى أهمية إشراك القطاع البلدي بالأعمال التي تخدم المجتمع من خلال تفعيل دور الشراكة المجتمعية بين الجهات للوصول إلى كافة شرائح المجتمع للاستفادة من الخدمات المقدمة.

وأكد القحطاني: مواصلة البلدية وحرصها باستقطاب وجذب العديد من الجهات لتبادل الخبرات وتعزيز السلوكيات السليمة بين الأفراد.)

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى