تعليم

تحت شعار (عطاء ووفاء) وتقديرا وعرفانا بجهودهم… تعليم الخرج يحتفي بـ (184) متقاعدا ومتقاعدة 

رعى مدير التعليم بمحافظة الخرج، أ.د. خالد بن عبدالله العتيبي، صباح اليوم الخميس 26/11/1444هـ. الحفل الخاص بتكريم المتقاعدين والمتقاعدات من منسوبي التعليم في محافظة الخرج. الحفل أقيم على مسرح الإدارة، بحضور كل من: المساعد للشؤون التعليمية، أ. عبدالله الزايدي، المساعد للشؤون المدرسية، أ. علي آل رشيد، والمساعد للشؤون التعليمية ( بنات) أ. شادية الوادعي، ورؤساء الأقسام بالإدارة، وعدد من القيادات التعليمية (بنين/بنات) . ويأتي برنامج التكريم كبادرة عرفان وتقدير، وسمة تربوية تغرس في نفوس العاملين العطاء المتبادل، ومنح كل مجتهد ذكرى جميلة ولمسة وفاء لما قدموه من جهد طيلةسنوات عملهم. 

بدا الحفل بالنشيد الوطني وذلك فور وصول راعي الحفل، بعده بدأ الحفل الخطابي لتكريم 184 متقاعدا ومتقاعدة، حيث افتتح البرنامج بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير التعليم بمحافظة الخرج، أ.د. خالد العتيبي، كلمة بهذه المناسبة ، رحب في بدايتها بمنسوبي التعليم، وقال مدير التعليم، هذه لمسة وفاء من تعليم الخرج لأهل الوفاء، الذين لازال بإمكانهم المساهمة في ركب الحياة تعليما وتوجيها ونصحا، وبين أ. د. العتيبي أن التقاعد لا يعني نهايةالطريق أو المحطة الأخيرة، بل هو بداية مرحلة جديدة من العطاء لهذا الوطن الذي يحتاج لكل مواطن بخبراته وقدراته، وهذا حق الوطن علينا. 

وقال مدير التعليم للمتقاعدين: إن من حقكم علينا تقدير جهودكم وإخلاصكم وتفانيكم، مبينا أن حفل تكريم اليوم ما هو إلا امتداد وحلقة من حلقات تقدير الجهودلمن خدم التعليم. 

وختم كلمته بالشكر الجزيل لمنسوبي ومنسوبات المدارس، ومنسوبي الإدارة على جهودهم التي بذلت طوال العام، كما وجه شكره لكل من ساهم في الإعداد والتنفيذ لهذا الحفل. 

وبعد كلمة مدير التعليم قُدم عرض مرئي بهذه المناسبة عرض فيه بعص قصص الكفاح لمن أمضوا حياتهم في التعليم وخدمته. 

ثم ألقت الأستاذة/ سعدية فلاته، كلمة المتقاعدين نيابة عن المحتفى بهم. حيث 

بثت في كلمتها مشاعرها ومشاعر كافة المتقاعدين بمناسبة نهاية رحلة عملهم النظامية، مبينة انها بداية لحياة جديدة، سائلة الله القبول لكل ما قُدم. 

ألقى بعد ذلك الشاعر الأستاذ/ شيبان العنزي قصيدة بهذه المناسبة، بعد ذلك كان الجميع على موعد مع وقفات مع متقاعد، قدمها الأستاذ/ محمد المضياني. 

وفي الختام جرت مراسم التكريم وتسليم الدروع التذكارية للمحتفى بهم، كما تم تكريم ذوي منسوبي التعليم المتوفين. 

وفي نهاية الحفل تم تكريم المدارس المتميزة إعلاميا(بنين /بنات) والمنسقين الإعلاميين والمنسقات الإعلاميات المتميزين والمتميزات، وذلك تقديرا لجهودهم في تفعيل المنصات الإعلامية في مدارسهم، طوال العام الدراسي 1444هـ حيث تم تكريم خمسة عشر منسقا إعلاميا، وعشرين منسقة إعلامية، كانت جهودهم هي الأبرز خلال العام الحالي.

كما تم تكريم المتعاونين والمتعاونات مع إدارة الإعلام والاتصال

 

يذكر أن إدارة الإعلام والاتصال بتعليم الخرج (بنين/ بنات) بذلت جهودا كبيرة منذ وقت مبكر لإعداد،

 وتنظيم، وتنفيذ هذا الحفل؛ ليخرج بالشكل الذي يليق بالمتقاعدين والمتقاعدات، وجهودهم التي قدموها طوال حياتهم العملية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى