ادب وفن

راغب علامة وميريام فارس يحيان حفل ليلة رأس السنة بالبحرين 2023

يقام في مركز البحرين العالمي للمعارض

 

يقيم مركز البحرين العالمي للمعارض، حفلا ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر 2023 بمشاركة النجمين راغب علامة وميريام فارس .. حيث من المتوقع ان يكون هذا الحفل الذي ينتظره الكثيرين من أضخم الحفلات التي تقام في الوطن العربي.
حيث تستأنف النجمة اللبنانية، ميريام فارس، نشاطها الفني بعد توقّف قسري بسبب الحرب في فلسطين حيث تحتفل مع جمهورها في استقبال العام الجديد ٢٠٢٤ في البحرين
على صعيد آخر، احتفل جمهور ميريام مؤخرًا بمرور ٢٠ عامًا على انطلاق مسيرتها الفنيّة الغنيّة بالإبداع والإبهار، وقد وثّق حساب رسمي لمعجبيها عبر تطبيق إنستغرام مقتطفات من رحلتها الفنيّة عبر شريط فيديو استعرض مراحل عديدة من مشوارها الغنائي منذ حصولها على الميدالية الفضيّة في برنامج “استديو الفنّ”، إلى انخراطها في الغناء واحترافها الفنّ بمختلف أشكاله، الغنائية والتمثيلية، وصولاً حتى صعودها الصاروخي الذي كرّسها نجمة بمختلف الهويات الاستعراضية، ملامسةً الشهرة العالمية على أثر اختيارها لأداء الأغنية الرسمية لكأس العالم في كرة القدم ٢٠٢٢.
كما يحتفل النجم راغب علامة مع جمهوره العربيّ باستقبال العام الجديد 2024 في مملكة البحرين، وتجرى التحضيرات بين إدارة أعمال الفنان راغب علامة ومنظمي الحفل لتقديم عرض احتفاليّ مميّز على صعيد التنظيم والمؤثرات الخاصة من إضاءة وصوت لتقديم أفضل تجربة موسيقية ممكنة لجمهور السوبر ستار التوّاق لمتابعته دائمًا في حفلاته المميّزة حول العالم.
‎ وكان أعلن الفنان راغب علامة مؤخرا عن تأجيل حفلته في الولايات المتحدة وكندا، تضامنًا مع الفلسطينيين.
يذكر أن راغب علامة يشارك في لجنة تحكيم برنامج “إكس فاكتور” لاكتشاف المواهب، مع أنغام وراشد الماجد.
وطرح راغب علامة في أغسطس الماضي فيديو كليب “يلا”، ويتعاون فيه مع الشاعر الغنائي عماد الأبياري، والملحن محمود الخيامي، والموزع الموسيقي طارق عبد الجابر، والكليب من إخراج جاد شويري.
ويعتبر مركز البحرين العالمي للمعارض، واحد من أهم وأبرز قاعات المناسبات الموجودة في المملكة،
.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى