منوعات

عودة مهرجان ” لنتذوق الطعم الإيطالي ” الشهير من لولو مع الأطعمة اللذيذة

انه الوقت المناسب لزيارة إيطاليا في ممرات لولو هايبر ماركت مع افتتاح مهرجان تذوق الطعام الشهير “لنتذوق الطعم الإيطالي ” مرة أخرى، ليقدم المأكولات الإيطاليه اللذيذة لجميع المتسوقين في جميع متاجر لولوهايبرماركت في المملكة العربية السعودية.

تم تدشين المهرجان الإيطالي في لولو في الحي الدبلوماسي من قبل سعادة السيد جوليانو فراجنيتو – نائب رئيس البعثة الإيطالية بالرياض. رافقه في الزيارة السيد رومانو باروزي، رئيس المفوضية التجارية الإيطالية للمملكة العربية السعودية ومقرها الرياض. وفي الوقت نفسه، تم التدشين أيضا “لنتذوق الطعم الإيطالي ” في لولو هايبر ماركت في جدة من قبل سعادة السيد ليوناردو كوستا، القنصل العام الٍايطالي في جدة، في لولو فرع المروة. و رافقه في اللقاء السيد إدواردو ماتارانت الملحق التجاري الإيطالي.

يشهد مهرجان “لنتذوق الطعم الإيطالي ” ما يقرب من 100 من المكونات الإيطالية والأطعمة المصنعة والجبن والمعكرونة وصلصات المعكرونة والحلويات والشوكولاتة التي من شأنها جذب المتسوقين بجودتها ومذاقها. سيكون هناك أيضا مربى الفواكه الإيطالية والمعجنات الحلوة والمالحة من 19 علامة تجارية مشهورة. و سيتم الترويج لمأكولات المطبخ الإيطالي الأساسية، مثل الخل وزيت الزيتون والمعكرونة العضوية وحتى المأكولات الشائعة مثل البرغر النباتي والتوابل، بالأضافة إلى صلصة معكرونة البيستو الجاهزة بأسعار مذهلة.

يركز العرض الترويجي “لنتذوق الطعم الإيطالي ” على الأطعمة والمكونات عالية الجودة. يمكن للمتسوقين أيضاً تذوق البيتزا الطازجة والكيك والحلويات على الطريقة الإيطالية من مطابخ لولو، المصنوعة من أجود المكونات.

وقال نائب رئيس البعثة الإيطالية السيد فراجنيتو: “إن تنوع المكونات والمنتجات الغذائية الإيطالية التي تتوفر خلال فترة مهرجان لولو “لنتذوق الطعم الإيطالي ” هو شهادة على شعبية المطبخ الإيطالي في هذه المنطقة وفي المملكة العربية السعودية. أتمنى أن كل النجاح لمجموعة لولو في هذا الحدث الدوري للبيع بالتجزئة. ينظر العملاء إلى المنتجات الإيطالية كرمز للجودة، بسبب اهتمام إيطاليا بالإقليم والمجتمعات الريفية والتنمية الزراعية المستدامة. ولهذا السبب، يعد المطبخ الإيطالي أيضا مرشحاً ليتم اضافته الى موسوعة التراث العالمي لليونسكو “

السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى في المملكة العربية السعودية اضاف “في هذا العام، سنقوم بالترويج لأكثر من 95 علامة تجارية وخط إنتاج مشهور بالٍاضافة إلى 19 علامة تجارية جديدة كليًا، وذلك بفضل مكتب التوريد الجديد الخاص بنا في ميلانو، إيطاليا. مما لا شك فيه أن المطبخ الإيطالي هو أحد أكثر المأكولات شعبية في العالم ونحن شهدنا ارتفاعا بنسبة 14% في مبيعات المنتجات الٍايطالية منذ عام ،2022 مما يدل على شعبية المنتجات الإيطالية لدى المتسوقين”.
و سيستمر عرض “لنتذوق الطعم الإيطالي ” حتى 23 ديسمبر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى