محليات

فريق صناع التميز التطوعي 2030 ينفذ مبادرة “التوعية بأضرار المخدرات”

 

جازان – مرفت طيب

نفذ فريق صناع التميز التطوعي 2030 التابع لجمعية رواد العمل التطوعي مبادرة “التوعية بأضرار المخدرات وتأثيرها على صحة الفرد والمجتمع”، بالشراكة مع جمعية التوعية بأضرار المخدرات، وذلك في الكادي مول جازان، بالتزامن مع اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وشارك الفريق بركن يهدف إلى محاربة آفة المخدرات، والتوعية بمخاطرها والتحذير من أضرارها السلبية الناتجة عن تعاطيها، سواءً الصحية أو الاجتماعية.

وتحدثت ندى النعمي العضوة في جمعية الاستشارات النفسية والاجتماعية في جازان عن الأسباب الرئيسية لمعرفة الشخص المدمن، وذكرت أن ذلك يعود إلى الأسرة والبيئة المحيطة والأصدقاء.

وبيَّنت قائدة الفريق مريم حمود أن جهود المملكة في مكافحة المخدرات والقضاء على مروجيها -بفضل الله- ثم بتوجيهات القيادة الرشيدة ساهمت في أن تصمد أمام تهديد المخدرات ودرء خطرها، وضبط مهربي ومروجي هذه السموم، وإحباط العديد من عمليات التهريب إلى داخل المملكة وتوحيد الجهود، وتكثيف العمل التوعوي، وتسعى جاهدة إلى الحد من انتشار المخدرات بين أفراد المجتمع،

كما ثمَّنت مريم حمود للجهات مشاركتهم، مُقدِّمة شُكرها لجمعية التوعية بأضرار المخدرات على جهودهم في نشر الوعي والمساهمة في ذلك بما ينعكس إيجابًا على المجتمع وأفراده.

وفي الختام جرى توزيع الورود والبروشورات على أعضاء الجمعية والزوار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى