رياضه

بفوره على المنتخب الإماراتي…”الأخضر الصغير” يتوج بطلًا لبطولة غرب آسيا

توج المنتخب الوطني تحت 19 عاما، مساء امس الجمعة، ببطولة كأس اتحاد غرب آسيا 2024، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة هدف دون رد في المباراة النهائية.

حيث بدأ الأخضر الشاب المباراة بقائمة مكونة من محمود البريه في حراسة المرمى، ومن أمامه سلطان العيسى وسعود هارون ومحمد برناوي وعواد أمان، وفي منتصف الميدان بسام هزازي وراكان الغامدي وفرحة الشمراني وزياد الغامدي وسعد حقوي وطلال حاجي في المقدمة.

وعند الدقيقة 43 نجح اللاعب طلال حاجي بتسجيل هدف المباراة الوحيد ليمنح الأخضر لقب البطولة.

وقد بدأ الأخضر مشواره في هذه البطولة بالتعادل مع اليمن بنتيجة 2 – 2، قبل أن يتجاوز الكويت بثلاثية نظيفة، ثم يعود للتعادل بهدف لمثله في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات أمام منتخب عمان، وفي نصف النهائي التقى الأخضر الشاب نظيره منتخب سوريا ونجح في العبور بثنائية نظيفة قبل أن يحقق الفوز على الإمارات ويتوج باللقب.من جانب اخر تحدث للمدينة مدرب المنتخب السيد ماركوس واريس قائلا:كل المباريات صعبة ولم نخسر ولامباراة تأهلتا وفزنا بالبطولة وكل مستويات الفرق متقاربة.

وأضاف السيد ماركوس بان لدينًا استحقاقات قادمة وعلينا العمل باحترافية حتى نكون في المستوى المطلوب .كذلك تحدث حارس مرمى المنتخب الاعب محمود العيسى قائلا احمد الله بان فزنا بهذه البطولة وقدواجهنا فرق قويه ولكننا وبتوفيق من الله ثم توجيهات المدرب قدرنا نتغلب على كل الفرق التي واجهتنا.

وعن فوزه بجائزة افضل حارس في البطولة قال بان هذا توفيق من الله ثم تكاتف الجميع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى