محليات

طلبة “تعليم الرياض” يحققون 19 مركزاً متقدماً في “مسابقة المهارات الثقافية “

 

حقق طلاب وطالبات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض 19 مركزاً متقدماً في مسابقة المهارات الثقافية بمساراتها المختلفة والتي نظمتها وزارة الثقافة بالشراكة مع وزارة التعليم.
وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الأستاذ الدكتور نايف بن عابد الزارع الطلاب والطالبات وأولياء وأمورهم والمنظومة التعليمية بشكل عام على هذا الإنجاز، مشيراً إلى أهمية مثل هذه المسابقات لنشر المجالات الثقافية المتنوعة واكتشاف المواهب والمهارات التي يتمتع بها طلاب وطالبات المملكة وتنميتها والتشجيع على ممارستها والاستمرار فيها بالتشجيع والتحفيز من كافة الأطراف.
وبيّن الزارع أن مسابقة المهارات الثقافية استهدفت طلاب وطالبات المملكة وتأتي إيماناً بالقدرات الإبداعية للأجيال الناشئة ومشاركتهم في صنع مستقبل حافل بالثقافة والفنون، لافتاً إلى أن المسابقات الثقافية تُسهم في رفع مستوى ارتباط الطلاب والطالبات بالثقافة والفنون.
يُذكر أن 10 من طلاب وطالبات تعليم الرياض فازوا بالمركز الأول على مستوى المملكة في عددٍ من المسارات الثقافية فيما حقق أربع طلاب وطالبات المركز الثاني وخمسة طلاب وطالبات المركز الثالث بمجموع 19 مركزاً على مستوى المملكة.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى