رياضه

الأهلي.. سقوط تاسع تواليا

عمق فريق التعاون الأول لكرة القدم جراح الأهلي، ضيفه، وألحق به الخسارة السابعة على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بعد أن فاز عليه بنتيجة (4-2) في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، الجمعة، في ختام مباريات الجولة الـ26 من الدوري المحلي.
وتوقف الأهلي عن الانتصارات في دوري المحترفين، منذ الجولة 17 عندما فاز 4-2 في فبراير الماضي، ليتعادل بعده في جولتين ثم الخسارة في 7 جولات على التوالي ليخسر الفريق 25 نقطة من أصل 27 نقطة ممكنة من مبارياته التسع السابقة.
سجل للتعاون الكاميروني ليندر توامبا الدقيقة (21) وألخاندرو كاكو (54 ركلة جزاء) وأحمد عسيري (90+1) وعلي النمر (90+5)، بينما أحرز ثنائية الأهلي سلمان المؤشر (42، 71 ركلة جزاء) وأكمل أصحاب المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر سلطان الحربي حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد زايد لاعب التعاون عند الدقيقة (68).
النتيجة رفعت رصيد التعاون إلى 44 نقطة في المركز الرابع، بينما بقي الأهلى عند 35 نقطة بالمركز التاسع في تريب جدول المسابقة.
بادر التعاون بافتتاح التسجيل بواسطة الكاميروني ليندر توامبا عند الدقيقة (21) ليتمكن سلمان المؤشر من تعديل النتيجة لفريقه الأهلي عند الدقيقة 42، لينتهي الشوط الأول تعادلياً.
وفي الشوط الثاني، احتسب الحربي حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح التعاون نفذها بنجاح كاكو معلناً تقدم أصحاب الأرض بهدف ثاني عند الدقيقة 54، قبل أن يتمكن المؤشر من تسجل هدفه الشخصي الثاني له ولفريقه ومن ركلة جزاء عند الدقيقة 71.
وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع قمة الإثارة عندما تمكن التعاون من تسجيل هدفين سريعين بواسطة أحمد عسيري (90+1) وعلي النمر (90+5)، لتنتهي المقابلة بفوز التعاون برباعية مقابل هدفين للأهلي.
هذا، ويحل التعاون ضيفاً على الرائد في ديربي القصيم، السبت المقبل، فيما يستقبل قبلها بـ24 ساعة الاهلي نظيره القادسية ضمن مباريات الجولة الـ27 من الدوري المحلي.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى