أخبار المجتمع

كلية الإعلام بجامعة فاروس تكرم الصحفي محمد إبراهيم

كرمت كلية الإعلام بجامعة فاروس بمحافظة الإسكندرية اليوم الصحفي محمد إبراهيم وذلك تكريمًا وتقديرًا لعمله في الكلية خلال الفترة السابقة ولنشاطه الصحفي والإعلامي واشتراكه في العديد من الفعاليات والأنشطة على مدار الفترة السابقة ولا سيما المساهمة في إنجاح وتنظيم المؤتمر العلمي الرابع للصحافة المصرية الذي نظمته الكلية بالتعاون مع الهيئة العامة للثقافة، تحت عنوان الصحافة المصرية والروية المستقبلية “. وقام بالتكريم أ. د محمود محي الدين رئيس الجامعة.

ويذكّر أن محمد إبراهيم صحفي وكاتب ونال درجة الماجستير عام 2018 في الصحافة التلفزيونية وعمل

في بداية حياته أثناء دراسته في الثانوية العامة منذ عام 2006 كمعد برامج تلفزيونية مع كثير من الشخصيات الإعلامية البارزة وكان منها وأهمها الإعلامي القدير الراحل وائل الإبراشي رحمه الله تعالى لمدة أربع سنوات حتى التحق بكلية الإعلام بجامعة فاروس ثم انتقل بعد ذلك إلى العمل الصحفي كمحرر صحفي لعدة أعوام ثم كاتب صحفي في كثير من الصحف المصرية والسعودية ومنها موقع نجوم مصرية وشفق السعودية والبشائر وكثير من الصحف العربية

وعلى هامش التكريم قال أ. د. محمود محي الدين رئيس الجامعة أتيح لي معرفة الصحفي محمد إبراهيم وذلك عن قرب ولمست فيه حبه للعلم وشغفه بالكتابة والاطلاع، ودماثة أخلاقه والإخلاص في العمل وطلب العلم، لقد لفتني هذا الشاب بذكائه الحاد، وحسن تفاعله، وقدرته على إدارة السؤال، لا يقنع بالقليل من المعرفة، ويسعى دومًا إلى الجديد المبتكر، والحق أنه واحدًا من أفضل من عرفت من الطلاب والصحفيين الواعدين.

صحيفة شفق الالكترونية المدينة : جدة الايميل : [email protected] الجوال : 0591401140

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى