محليات

مذكرة تفاهم بين أمانة العاصمة المقدسة والهيئة السعودية للمقاولين

مرفت طيب – مكة المكرمة

 

 

وقعت أمانة العاصمة المقدسة أمس مذكرة تفاهم مع الهيئة السعودية للمقاولين، وذلك في اطار حرص الأمانة على رفع كفاءة المقاولين وتقديم الدعم لهم وتحسين جودة مخرجات المشاريع من خلال برامج الهيئة والاستفادة من منصة الهيئة وتبادل المعلومات بين طرفي الاتفاقية .
وقد نص عقد الشراكة الاستراتيجية بين الامانة ممثلة في( لجنة تاهيل المقاولين ) والهيئة السعودية للمقاولين ،على تفعيل دور الهيئة ، وتقديم الاستشارات الفنية في إطار اختصاصاتها ، إضافة إلى تحسين جودة المشاريع من خلال رفع كفاءة تأهيل المقاولين ، وتشجيع شركات المقاولات للاستفادة من برامج الهيئة .
ومثل أمانة العاصمة المقدسة في توقيع الاتفاقية معالي أمين العاصمة المقدسة الأستاذ صالح بن علي التركي ، في حين مثل الهيئة السعودية للمقاولين محمد بن عبدالعزيز العجلان.
وعلى ذات السياق أبرمت أمانة العاصمة المقدسة عقد شراكة مع (شركة عِلم) للقيام بأعمال الرقابة والتفتيش على الحفريات بمكة المكرمة ، ومثل شركة عِلم الرئيس التنفيذي الدكتور عبدالرحمن بن سعد الجضعي .
وأعرب معالي أمين العاصمة المقدسة الأستاذ صالح التركي عن تقديره لهذه الاتفاقيات التي من شأنها أن تسهم في تعزيز ودعم التعاون بين الامانة والقطاعات المختلفة ، والاستفادة من الخبرات بما يخدم الصالح العام وتوفير الخدمات الفنية بالشكل الامثل ، مؤكدا بأن الأمانة حريصة على ابرام مثل هذه الشراكات الاستراتيجية التي تساهم في تحسين جودة مخرجات مشاريعها المختلفة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى