محليات

برعاية محافظ صبيا .. بلدية صبيا تدشن فعاليات اليوم الوطني ال٩٢.

دشن محافظ صبيا الدكتور سلطان بن عجمي بن منيخر فعاليات مهرجان الاحتفال باليوم الوطني 92 يوم الجمعة في جادة صبيا  ، بحضور رئيس بلدية صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين ،والذي استمر لمدة ثلاث ايام متتالية.

واطّلع محافظ صبيا على اركان الجهات المشاركه الذي نظمته البلدية، تمثلت في أركان الجهات الصحية ، بالإضافة إلى الاركان العطرية والتراثية والحرفية ، وأركان الفل والكادي وأركان الأسر المنتجة وأركان الفن التشكيلي والتصوير منوهاً بدعم القيادة الرشيدة لهذه الفئات في شتى المجالات .

وتعددت مظاهر الفرحه بيوم الوطن ، من خلال الوصلات الغنائية وفن الفلكلور الشعبي التي قدمها صالون صبيا الفني على مسرح الفعالية ، بالاضافه الى رقصات وطنية وشعبية واستعراضية ومسابقات وجوائز قيمة للمشاركين.

من جهته اوضح رئيس بلدية صبيا هادي الدغريري ان البلدية وبالمشاركة مع الجهات المعنية والفرق التطوعيه التي تم توزيعها على عدة مواقع رئيسية ، وبإشراف عدد من منسوبي ومنسوبات البلدية قامت بتنظيم وتهيئة الجادة بهدف مشاركة اهالي المحافظة فرحة الاحتفال باليوم الوطني مشيدا بدور رجال الأمن الذين نظموا الحركة المرورية في المسارات والطرقات العامة بالمدينة وموقع الفعالية ، داعيا من الله أن يديم أمن وطننا الغالي في ظل القيادة الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى