محليات

بمشاركة 10 آلاف شخص من 30 دولة.. أحدث ابتكارات وتقنيات المختبرات الطبية في ملتقى الصحة العالمي

يناقش ملتقى الصحة العالمي والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر القادم برعاية معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبد الرحمن الجلاجل تحت شعار “التحول في القطاع الصحي”، ويستمر لثلاثة أيام، بمشاركة 10 آلاف شخص من 30 دولة مساحة المختبر الطبي” التي تسلط الضوء على أحدث ابتكارات وتقنيات المختبرات الطبية و”جلسات Innov8 الحوارية” التي ستستعرض أحدث الابتكارات في مجال الرعاية الصحية والشركات الناشئة والمشاريع الطموحة، من خلال العروض المباشرة للمنتجات.
كما يقدم الملتقى مجموعة متنوعة من الفرص لزواره للقاء المتخصصين في المجال الصحي والأطباء وصانعي السياسات، والاطلاع على أحدث الاكتشافات والتوجهات الطبية والتواصل، فضلاً عن فرص مزاولة الأعمال مع مجتمع الرعاية الصحية العالمي، وسيشاهد الزوار العديد من الابتكارات الجديدة التي ستغدو جزءاً أساسياً من محادثات الصناعة البارزة.
كما ستشمل الإضافات الجديدة للحدث هذا العام عن قرب أحدث ابتكارات الرعاية الصحية. والتطلع إلى مقابلة جميع المشاركين ً لتسليط الضوء على التحديات الأكثر إلحاحاً في المجال الصحي والعمل على إيجاد الحلول لمعالجتها من خلال التعاون والدعم والتمكين.
بذكر أن ملتقى الصحة العالمي في الدورتين السابقتين، النسخة الحضورية (2018-2019) والافتراضية (2020-2021)، اجتمع آلاف المتخصصين والخبراء في الرعاية الصحية من المملكة العربية السعودية والعالم للتواصل وتبادل الخبرات والتعلم ومزاولة الأعمال. ويعد الملتقى المنصة الرائدة لشركات الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية والمنظم الرئيسي للمؤتمرات والندوات الرقمية المعتمدة للتعليم الطبي المستمر (CME).

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى