محليات

د.العبيد : هدفنا تعزيز قيم التكافل الإجتماعي في مملكتنا الغالية

في لقاء مع مؤسس رواد المجتمع

مبادرة اصدقاء الاستراتيجية هي مبادرة وطنية غير ربحية تعنى بتحقيق اهداف ⁧‫رؤية السعودية 2030‬⁩ من خلال عدد كبير من القادة .
من هنا تحدث الدكتور تركي بن عبدالمحسن بن عبيد قائلاً أنه يسعى دائماً إلى تحقيق التنمية المجتمعية وتعزيز قيم التكافل الإجتماعي في مملكتنا الغالية، والتي نجحت في تحقيق أهدافها للرؤية 2030 وذلك من خلال بوابة العمل التطوعي الإنساني، حيث قامت العديد من المؤسسات والهيئات العامة والخيرية في المملكة العربية السعودية بإطلاق عدة مبادرات وبرامج للعمل التطوعي.

وأضاف الدكتور “العبيد” من هنا انطلقت شخصيآ وأسست مجمتع رواد المجتمع، إضافة إلى رواد المجتمع في تويتر من خلال إطلاق أول مبادرة والتي جاءت تحت عنوان (الشخصية المؤثرة ) والتي لقيت ترحيب واسع من قبل أفراد المجتمع، والجمعيات والمؤسسات والجهات،

وأضاف “العبيد” أن هذه المبادرة كان لها أيضا صدى واسع على مستوى الخليج العربي والعالم وتناقلتها الصحف والمجلات والأخبار بتجاوز هذة الشهادة الشخصية المؤثرة مايقارب نحو مليون مستفيد منها والحمدالله.

وتابع “العبيد” ولقد حرصت دائماً أن أصنع الفرق دائما في جميع المبادرات المجتمعية التي ساهمت وشاركت بها من أفكار هدفين من ذلك الوصول إلى العالمية ونكون لنا السبق في مقدمة دول العالم وبصمة وأثر على الفرد والمجتمع،حيث نجحت جميع خططنا الاستراتيجية ولله الحمد.

وأضاف “العبيد” كما قمنا بإطلاق عدة مبادرات خلال سنة بما يقارب خمس مبادرات، الشخصية المؤثرة، والوسام الذهبي، ومبادرة التميز، وتم التواصل مع الجهات والمؤوسسات والجمعيات الخيرية للعمل المشترك بتقديم عدة أفكار للمبادرات تكون ملموسة على أرض الواقع مرحبين بالجميع بالتعاون المشترك، سواء داخل المملكة أو خارجها، ولدينا القدرة الطموحة والكافية لتحقيق هذي التوقعات المليونية من المبادرات وعالية المستوى بحيث تليق بالفرد والمجتع وتساهم في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

واختتم “العبيد” حديثه مقدما شكره للقيادة الرشيدة حفظها الله، على إتاحة الفرصة بالعمل بمثل هذه المبادرات الانسانية والمجتمعية، ومقدما التهاني لسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على صدور الأمر الملكي بتولية رئاسة مجلس الوزراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى