اخبار المناطق

رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية يصادق على الترتيبات النهائية لحفل اليوم الرياضي ومواجهة نادي الصم

صادق الاستاذ احمد بن يوسف النباط رئيس جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية على الترتيبات النهائية وتوجيه الدعوات واعتماد البرنامج لحفل اليوم الرياضي الذي سيقام يوم الجمعة المقبل 21-10-2022م على صالة نادي النهضة بالدمام والذي سيجمع فيه مواجهه بين فريق جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية وفريق نادي الصم بالشرقية بحضور عدد من الشخصيات والرياضيين .
وحضر الاجتماع المستشارة سناء الخالدي وعصام الخميس وموظفات الجمعية وعدد من الاعلاميين والاعلاميات حيث تم مناقشة البرنامج العام للحفل وتوجية الدعوات وتكريم المشاركين في اليوم الرياضي من شخصيات ورعاة ولاعبين وضيوف.
من جهته رحب الاستاذ احمد النباط رئيس الجمعية بجميع المشاركين في اليوم الرياضي مثمناً كل الجهود ومتمنياً التوفيق للجميع وقال ان من واجبنا في الجميعة تفعيل الدور المجتمعي مع جميع الجهات والقطاعات في جميع المجالات ومن واجبنا في الجميعة مشاركة افراد المجتمع معنا في جميع المناسبا الرياضية والاجتماعية والثقافية .
من جهته قدم الاستاذ احمد النباط الشكر والتقدير لمدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالشرقية الاستاذ عبدالرحمن المقبل والاستاذة ابتسام الجميزي على وقفتهم وجهودهم الكبيرة مع الجميعة في جميع الفعاليات والمشاركات.
كما قدم النباط الشكر والتقدير لمدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية الاستاذ عبداللطيف العرادي على جهوده مع الرياضيين في المنطقة ودعمه للجميع في جميع الانشطة.
كما قدم النباط الشكر والتقدير لرئيس نادي النهضة الاستاذ طارق الحبيشي ولاعضاء المجلس على مايقدمونه من تسهيلات وهم شريك حقيقي واساسي لجمعية اللاعبين القدامي بالشرقية متمنيا التوفيق للجميع.
كما قدم النباط الشكر والتقدير للاستاذ محمد النهدي رئيس نادي الصم بالشرقية ومشاركتنا في اليوم الرياضي مع الرياضيين مثمناً كل الجهود المبذولة ومتمنياً التوفيق.
والشكر موصول لجميع القطاعات والجهات ذات العلاقة وهم الشريك معنا في جميع مشاركتنا المجتمعية.

زهير بن جمعه الغزال

مراسل شفق المنطقة الشرقية الأحساء 31982 ص ب 5855 موبايلي 00966565445111

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى